وفاة بانزلاق سيّارةتوفيت المواطنة فاطمة أمون (مواليد 1967) إثر انزلاق سيارة كانت في داخلها، في منطقة البياض ـــــ الضنية، وجرحت ابنتها (5 سنوات) التي كانت معها، والمجند ر.ع. الذي كان داخل السيارة أيضاً. وقد نقل الجرحى إلى المستشفى للمعالجة، وأوقفت القوى الأمنية سائق السيارة ع.م. (مواليد 1980).

... وبطلقة في الرأس
توفي المواطن طارق ق. (مواليد 1937) بطلق ناري من مسدس حربي، اخترق رأسه من جهة الصدغ الأيمن، ومن مسافة قريبة جداً، حيث وجد المسدس بالقرب منه، في منطقة عيتات ـــــ عاليه. وقد نقل على الفور إلى المستشفى حيث أُخضع للعناية الطبية الفائقة، بيد أنه ما لبث أن فارق الحياة، بعد إصابته بنزف دموي حاد.

سرقة جواهر بـ400 ألف دولار
ادّعت المواطنة أ.ق. (مواليد 1944) على مجهولين دخلوا منزلها عن طريق الكسر والخلع، أثناء غيابها عنه، أمس، في منطقة بيت الشعار في جبل لبنان. وذكرت في ادّعائها أنهم فتّشوا المنزل وسرقوا جواهر قدّرت قيمتها بحوالى 400 ألف دولار أميركي، إضافة إلى مبلغ مالي قدّر بحوالى 15 ألف دولار أميركي. وعلى الأثر حضرت القوى الأمنية إلى المكان، حيث رفعت البصمات، بعدما فتحت تحقيقاً لكشف الفاعلين.

إصابة بسبب أفضليّة المرور
وقع إشكال في منطقة جعيتا، أمس، بين المواطن إ.ي. (مواليد 1989) ومجهولين يستقلون سيارة رباعية الدفع، وذلك على خلفية أفضلية المرور. وبعد تطور الإشكال، جرى إطلاق نار في اتجاه السيارة التي كان يقودها إ.ي. ( من نوع بي.أم)، ما أدّى إلى إصابته بطلق ناري في رجله، نقل على أثره إلى المستشفى للمعالجة، وفرّ مطلقو النار إلى جهة مجهولة.

إشكال على خلفيّة «عملاء»
وقع إشكال بين بعض أهالي بلدة الغازية في الجنوب وأشخاص من آل ش. أمس، على خلفية توقيف القوى الأمنية لثلاثة عملاء يشتبه في تعاملهم مع العدو الإسرائيلي. وذكرت وكالات الأنباء أن بعض الأهالي تهجّموا على منزل آل ش. وكسّروا عدداً من السيارات، وحصل إطلاق نار في الهواء من سلاح حربي بعد ذلك، من دون وقوع إصابات. وعملت القوى الأمنية على معالجة الخلاف وتحديد هوية مطلقي النار، تمهيداً لتوقيفهم بناءً على إشارة القضاء المختص.

إحراق سيّارة في رميش
أعلن لقاء «الانتماء اللبناني» في بيان له أنّ مجهولين أضرموا النار في سيارة أحد ناشطيه في بلدة رميش الجنوبية، فجر أمس. وذكر البيان أن السيارة هي من نوع تويوتا (رابيد ـــــ لون أبيض)، عائدة للمواطن ج.ع. وهو من أهالي رميش، ومن الناشطين في الانتماء.