الحمل(21 آذار ـ 20 نيسان)
◄ تفرح في بداية هذا النهار بأجواء العمل المثالية، وتقودك الصدفة نحو موقع متقدم في المشاريع. حافظ على رشاقتك المعهودة. رقم الحظ 17.


الثور
(21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ عملك تعتبره في الحياة في المرتبة الأولى، فأنت كالمكوك لا تهدأ. الفلك ينصحك بالسكينة وإعطاء الجسد قسطاً من الراحة الضرورية.


الجوزاء
(21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تقرر أخيراً السير في مشروعك الذي تعتبره مربحاً. طلباتك لا حدود لها، ومصاريفك كبيرة مما يوقعك أحياناً في أزمات مادية. رقم الحظ 5.


السرطان
(21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ صفقة تجارية مهمة تقودك نحو أعلى المراتب. أيام جميلة بانتظارك، وحظك من السماء. حاول تلبية طلبات الحبيب المؤجلة. رقم الحظ 36.


الأسد
(21 تموز ـ 21 آب)
◄ لا تستسلم عزيزي الأسد عند أول مفترق في هذه الحياة الصعبة، فالعمر قصير والجهاد مستمر. لا تجعل من الأمور التافهة مصدراً للقلق.


العذراء
(22 آب ـ 22 أيلول)
◄ تبدو في حلة جديدة هذا الأسبوع، فالحياة الرتيبة التي عشتها سابقاً أصبحت من الماضي. مشاريع كثيرة تنتظر ساعة الصفر للتنفيذ. رقم الحظ 1.


الميزان
(23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تنظر هذه الفترة إلى الأمور المهنية بواقعية وتبلور أفكارك الخلاقة لإنتاج عمل مميز. ثابر في عملك والنجاح بانتظارك على بعد خطوات.


العقرب
(23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ حان وقت الترفيه عن النفس، فالضغوط أصبحت فوق الاحتمال. عائلتك بأمسّ الحاجة إليك، فلا تهملها من الآن وصاعداً. رقم الحظ 18.


القوس
(23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ جهوزية تامة هذا النهار لإنهاء الأعمال المؤجلة. استشارة الطبيب ضرورية هذه الفترة بعد الأوجاع التي عانيتها في الأيام الأخيرة.


الجدي
(21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ تسمع بين الحين والآخر كلمات إطراء تشيد بالعمل الجبار الذي أنهيته منذ زمن قريب. الفلك ينصحك بالابتعاد عن الغرور. رقم الحظ 3.


الدلو
(20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ الحبيب بحاجة ماسة إليك، فلا تبتعد عنه رغم أعمالك المزدهرة. تخطط لقضاء إجازة طويلة خارج الوطن ترفه عن نفسيتك المرهقة.


الحوت
(19 شباط ـ 20 آذار)
◄ لا تحاول تضخيم الواقع، ولا تنجر إلى سماع النميمة، بل عش أيامك كما يحلو لك. سهرة مع الحبيب تنسيك الهموم.
رقم الحظ 9.