مقتل شابّ في الميناء طعناً
تطور تلاسن وقع بين ع.س. (22 عاماً) وأربعة شبّان كانوا يتنزهون مساء أول من أمس على كورنيش مدينة الميناء الشمالية، إلى عراك وتضارب بالأيدي والأرجل، قبل أن يستخدم أحد الشبان الأربعة سكيناً كانت في حوزته، فانهال بها طعناً في جسد ع.س. وأصابه في بطنه وخاصرته وظهره، ثم لاذ ومن معه بالفرار إلى جهة مجهولة. ومع أن رفيقين للضحية كانا معه وقت حصول الحادثة التي وقعت بعد العاشرة والنصف من مساء يوم الأحد الماضي، ونقلاه على جناح السرعة بسيارتهما إلى مستشفى السلام القريب من الكورنيش، إلا أنه سرعان ما فارق الحياة نظراً لخطورة الإصابات التي تعرض لها، رغم الإسعافات الأولية التي قدمت له. وحضرت إلى المكان عناصر من فرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي وفصيلة درك الميناء، وأجرت تحقيقاتها في الحادثة، واستجوبت رفيقي القتيل وبعض الشهود العيان الذين كانوا موجودين على الكورنيش (الذي يضج عادة بالرواد في عطلة نهاية الأسبوع). ودهمت القوى الأمنية لاحقاً أماكن سكن المشتبه فيهم في محلة باب التبانة وبلدة البداوي المجاورة وفي عكار، في ساعات مبكرة من صباح أمس، وتمكنت من توقيف المشتبه فيهم (أربعة شبان)، واقتادتهم للتحقيق بناءً على إشارة القضاء.

انتهاء غيبوبة موقوفة... بالموت

أوردت تقارير أمنية خبر وفاة سجينة سيريلانكية اسمها آرين كوري (مواليد 1955)، وهي كانت موقوفة بجرم إقامة غير مشروعة. وذكرت التقارير أنها توفيت داخل مستشفى الحياة، علماً بأنها كانت هناك منذ 6 أشهر لإصابتها بانفجار شرياني في الدماغ وغيبوبة.

وفاة عاملة ومسنّة في حادثتي سير

تعرضت سيارة مستأجرة من نوع تويوتا لحادثة مروّعة في دوحة الحص، كانت تقودها المواطنة مريم ن. وبرفقتها والدتها وابناها، والعاملة البنغلادشية رقية عبد غافور، نتج منها وفاة العاملة رقية، ما استدعى نقل جثتها إلى مستشفى كمال جنبلاط في الشويفات، إضافة إلى إصابة السائقة والركاب الآخرين برضوض مختلفة، نقلوا على أثرها إلى مستشفى الرسول الأعظم. وفي منطقة الأشرفية، صدمت سيارة مجهولة السائق المواطنين نجاة س. (60 عاماً) وابنها جان ح. (40 عاماً) ومارتا كلو (79 عاماً)، ما أدى إلى وفاة الأخيرة، وإصابة الآخرين بجروح ورضوض.