جن في المطارأوقفت دورية من جهاز أمن المطار الشاب هيثم غ. (مواليد 1988) في باحة الطائرات داخل مطار رفيق الحريري الدولي، بعد تمكنه من تسلق أحد الجدران الواقعة قرب صالون الشرف. وبعد تفتيشه، لم يعثر في حوزته على ما يثير الشبهة. وعند التحقيق معه عن سبب دخوله إلى المكان، أجاب بأن «الجن الموجود في رأسه دفعه للدخول إلى المطار». وعند الاستماع لإفادة والده، ذكر أن ابنه مصاب بمرض نفسي وأنه يعالج عند طبيبة نفسية. وبعد التأكد من صحة أقوال الاثنين، أشار القضاء بإخلاء سبيل هيثم بسند إقامة.

سرقة من منزل الناطورة
دخل شخص مجهول إلى الغرفة التي تقطن فيها ناطورة أحد الأبنية في بلدة كفرياسين (كسروان)، وطلب منها إيصال ورقة إلى أحد سكان المبنى. وعندما غادر، اكتشفت أنه سرق محفظتها التي تحوي مبلغ 300 دولار أميركي وأوراقاً ثبوتية، بحسب ما أفادت تقارير أمنية.

مباشرة التحقيق العدلي في جريمة البحصاص
باشر قاضي التحقيق العدلي في جريمة التفجير في محلة البحصاص القاضي نبيل صاري أمس تحقيقاته في القضية، فاستجوب 8 موقوفين، بينهم 7 قاصرين، وذلك بحضور وكلاء الدفاع عنهم، ومندوب الأحداث بالنسبة إلى القاصرين، وأصدر مذكرات وجاهية بتوقيفهم.

استماع إلى شاهدين في اغتيال العريضي
تابع قاضي التحقيق العدلي في جريمة اغتيال الشيخ صالح العريضي القاضي عبد الرحيم حمود تحقيقاته، فاستمع إلى إفادة شاهدين واستدعى آخرين إلى يوم الأربعاء المقبل. وبصفته قاضياً أول للتحقيق في بيروت، استدعى الرئيس حمود إلى جلسة تعقد يوم 26 آذار الجاري نجل الغدور لطفي زين الدين وآخر معتدى عليه في حوادث 14 شباط للاستماع إلى إفادتيهما.

سرقة محوّل كهرباء
أوقفت دورية من قوى الأمن الداخلي في الجنوب شابين في صور إثر الاشتباه في سرقتهما محولاً كهربائياً يغذي قسماً من بلدة جويا الجنوبية. وقد ضبطت الدورية المحوّل في حوزة الموقوفين، فأعادته، بناءً على إشارة القضاء إلى بلدة جويا، وأبلغت مؤسسة كهرباء لبنان بذلك.

مشتبه فيه بعملية كسارة
نجحت القوى الأمنية أمس، بتوقيف ع.م.م الذي سلب (بالتعاون مع شخص آخر)، موظفين في شركة تجارية، في منطقة كسارة ـــــ زحلة، مبلغ 43 مليون ليرة. وتبين أن المشتبه فيه مطلوب بموجب أكثر من مذكرة عدلية. وكان المشتبه فيه يرتدي سترة شقيقه في قوى الأمن الداخلي (ر.م.م)، ونقل إلى بيروت، فيما تتابع القوى الأمنية البحث عن رفيقه، الذي يحتفظ بالمسروقات.