21 آذار ـ 20 نيسان)◄ لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، بل جاهد في سبيل إنهاء أعمالك بأسرع وقت ممكن. سهرة موعودة تحمل في طياتها الكثير من المفاجآت.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تعشق الطبيعة، والأحوال الجوية تمنعك من تحقيق ما تصبو إليه. ابتعد عن الروتين ولا تسمح للضغوط بأن تجرّك إلى الهاوية. رقم الحظ 11.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ سوف تحتاج هذا اليوم إلى المساعدة، وسوف تتحالف مع أشخاص من خارج محيطك العملي يمدّون لك يد التعاون. لا تخف عزيزي، فالكل معك.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ الظروف ستتبدل يا عزيزي السرطان عمّا قريب، وستشهد بعض التطورات الإيجابية التي ستكون لمصلحتك. خففّ عن الحبيب. رقم الحظ 5.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ إنها من أهم الفترات التي تمرّ فيها، بحيث تحقق كل ما كنت تحلم به بأقل كلفة ممكنة. جدّد حبك بإضفاء مسحة من أناملك السحرية.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ قم بواجباتك تجاه الأهل، ولا تهمل أي جزء من التفاصيل حتى لا تقع في الندامة. لا تعرّض نفسك للمخاطر، وتصرّف بحكمة.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تبدو سعيداً من جميع النواحي، مما يعزز ثقتك بنفسك حتى الأوج. إنها فترة مميزة مبنيّة على الطموحات والآمال والنشاط المتصاعد.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ ستبدأ صفحة جديدة من حياتك، حيث يزداد النشاط، وتقوى الإرادة وتتعاظم روح التحدي في نفسك. الحبيب شخص مثالي بالنسبة لك.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ تابع في مشروعك حتى النهاية، وواصل تحركك الإيجابي مع الشركاء، فموعد الحصاد أصبح على الأبواب. شخص مميّز قد يدخل حياتك قريباً.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ أنت اليوم عزيزي الجدي بأمسّ الحاجة لبعض الراحة بعد الأيام المضنية التي مرّت عليك. الفلك ينصحك بالسفر، فخُذ قرارك سريعاً.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ الكواكب ستدعمك هذا اليوم، وستوسّع من نشاطك في كل الاتجاهات. أنت من الأشخاص المؤهلين للنجاح، وربّ عملك يتكل عليك في كل شاردة وواردة.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ اهتمامك بالعائلة لا لُبس فيه، فأنت رمز من رموز الإخلاص والتفاني والمودة. حظك في العمل جيد، وقرارك الأخير صحيح بنسبة كبيرة.