لم يؤدِّ شريط «MEET THE ISRAELI SETTLERS!!!» (تعرّف إلى المستوطنين الإسرائيليين) المطلوب منه بعدما تحوّل إلى مثار إعجاب عند إسرائيليين ومناصرين لهم، والمقصود به التنبيه من خطرهم وإرهابهم.فقد جمع معد الشريط صوراً لمستوطنين إسرائيليين مدجّجين بالسلاح يحميهم أحياناً الجيش الإسرائيلي. ويتساءل مُعدّ الشريط إن كان هؤلاء مواطنين، إرهابيّين أم ميليشيات، ولماذا ليسوا على لائحة الإرهاب الخاصة بالولايات المتحدة الأميركية.
ونستطيع الاطّلاع على صور المستوطنين وهم يقتلعون أشجار الزيتون الفلسطينية، وهم يحملون رشاشاتهم المتطورة ويجولون في الشوارع، إلى جانب صور لهم يعلّمون أولادهم كيف يستعملون الأسلحة. ويؤكد مُعدّ الشريط أنّ المستوطنين لا يكتفون بأنّهم يستولون على أراضي غيرهم ويعيشون عليها بغير وجه حق، لكنّهم يرهبون الفلسطينيين بأسلحتهم فيما السلطة الإسرائيلية والإعلام العالمي يدّعي أنّه لا يلاحظ.
وفيما وافق مشاهدان على مضمون الشريط، أعرب آخر عن «فخره» بكل من هو مستعد أن يستعيد الأرض المقدّسة باسم إسرائيل. ويضيف هذا المشاهد إنّ ذلك أفضل من أن تكون الأرض للفلسطينيين. ويشكر معدّ الشريط على عرضه له وإظهاره «الإسرائيليّين الشجعان». كما يقوم أحد المشاهدين بالتعليق على الشريط عبر وضعه لائحة للإرهاب الإسلامي مثل مجزرة ميونخ الأولمبية، أحداث 11 أيلول، والاعتداءات على السفارات الأميركية حول العالم.

http://www.youtube.com/watch?v=_uZtlEBmbHQ