21 آذار ـ 20 نيسان)◄ تجتاز فترة صعبة، وتعبر إلى برّ الأمان بكل ثقة بالنفس، فالحياة صعبة وعلى الإنسان العمل. علاجك للأمور سليم ورؤيتك صائبة.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تتّكل على أناس غير جديرين بالثقة، ومعالجتك للأمور تضرّ بسمعتك. حاول بكل جرأة الخروج من هذا الواقع الشاذ. رقم الحظ 6.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تصرّف في حياتك برؤية واضحة، وليكن كلامك صريحاً خالياً من الشوائب. سهرة ممتعة تمضيها مع الأصحاب تنسيك هموم الأعمال ومشاغل الدنيا.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ تعطي عملك الكثير من الاهتمام، وتسعى إلى خلق فرص جديدة ومبتكرة. مشروع سفر يلوح في الأفق مع ما يحمل من وعود.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ تنتظر كل يوم في حياتك بفارغ الصبر، فالتفاؤل مزروع في عمق أعماقك. أنت معتاد يا عزيزي على العمل باكراً. لا تضيّع وقتك سدى، انطلق.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ الحبيب لا يرفض لك طلباً، وعليك بالمقابل معاملته بالمثل. شعور جميل تعيشه هذه الفترة، والأجواء توحي بالتقدم بشكل تصاعدي.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تتشابه الأيام في حياتك، فالرتابة التي تعيشها تشعرك بالملل والضجر. نصيحة الفلك لك هي بتغيير أسلوب حياتك وتجديد نمط تعاطيك مع الآخرين.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ تعاطيك بالسياسة يضرّ بك أشدّ الضرر، والأجدر بك التطلّع إلى شؤونك العملية بدل التلهّي وإضاعة الوقت. تكيّف مع الوضع الجديد.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ مقاربتك للأمور صحيحة، واندفاعك العملي ممتاز، والباقي اتركه للغير. تنويه من رؤسائك يرفع من معنويّاتك ويعطيك الحماسة في العمل.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ تضارب في الصلاحيات يجعلك في حيرة من أمرك، فتتخذ قراراً يربك الآخرين. أجواء إيجابية عاطفياً، والحبيب يدعوك لمشاركته أجمل يوم في حياته.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ تبادر إلى مصالحة خصمك التقليدي، وتعبّر عن وجهة نظرك بصوت عالٍ، وتضع النقاط على الحروف فتدهش الآخرين. كن أكثر ثقة بالنفس.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ لا تضطرب ولا تخف من شيء، فإيمانك عميق وكل الأمور المعقّدة ستتحلحل بسحر ساحر. زاول رياضتك المفضّلة، وحاول إعطاء فرصة للحبيب ليصحّح مساره. رقم الحظ 1.