محاولة «انتحار» على باب «الميكانيك»حاول أحد السماسرة الذين يعملون في محيط مركز المعاينة الميكانيكية في الحدث الدخول إلى المركز المذكور، فمنعه رجال الأمن التابعين لشركة خاصة من تحقيق مبتغاه، فما كان من السمسار إلا أن أعلن احتجاجه على المنع المذكور، عبر التمدد على الطريق أمام السيارات. وبعدما أبلِغَت القوى الأمنية ما جرى، حضرت دورية من فصيلة الدرك في الحدث وأوقفت المحتج.

سرقة عبر انتحال صفة سنكري
ادعت سيّدة أمام فصيلة درك برمانا أن مجهولَين دخلا منزلها في منطقة عين سعادة بحجة إصلاح الأدوات الصحية للمبنى الذي تقطن فيه، وقد تمكنا من سرقة مبلغ 4 آلاف دولار، ثم غادرا بعدما قالا لها إنهما سيعودان بعد 3 ساعات.

... وبانتحال صفة أمنيّة
دخل ثلاثة أشخاص مجهولين إلى غرفة يقطنها شبان سوريون في ورشة بناء في السبتية (المتن الشمالي)، وعرّف الشبان الثلاثة أنفسهم بأنهم رجال أمن، ثم فتشوا الغرفة وطلبوا الاطلاع على الأوراق الثبوتية العائدة للعمال المذكورين، وسألوهم عن عمال مصريين، ثم غادروا إلى جهة مجهولة، ليتبين أنهم سلبوا المال الذي كان في محافظ العمال.

سلب عمّال سوريّين بقوّة السلاح
دخل 4 مسلحين مجهولين إلى غرفة شبان سوريين يعملون في ورشة بناء في بلونة (كسروان)، وسلبوا من داخل الغرفة مبلغاً مالياً وأدوات تستخدم في البناء، ثم فروا إلى جهة مجهولة.

محاولة قتل في عكار
أصيب رقيب أول في الأمن الداخلي بطلق ناري في رقبته بعد إطلاق النار عليه في بلدة مشمش العكاريّة، أثناء وجوده في سيارة يملكها صديقه. وأفاد الرقيب الأول بأن مطلقي النار حاولوا إجباره على التوقف، وذكر أسماء من يشتبه في وقوفهم خلف ما تعرض له، مشيراً إلى وجود خلافات عائلية بينه وبينهم. وقد عولج الرقيب الأول في مستشفى الخير وأُخرِج مباشرة بسبب عدم خطورة إصابته.

رد طلبات تخلية موقوفين في جريمة تفجير
تابع قاضي التحقيق العدلي في جريمة التفجير في شارع المصارف في طرابلس القاضي نبيل صاري تحقيقاته، فرد ثلاثة طلبات لتخلية ثلاثة موقوفين.

تحقيقات بصرما إلى النيابة العامة
ختم أمس قاضي التحقيق العسكري الأول، رشيد مزهر، تحقيقاته في جريمة بصرما بعدما استمع إلى إفادة ثلاثة شهود. كذلك أحال الملف على النيابة العامة العسكرية لإبداء المطالعة في الأساس.