قسم الجرائم الهامة يستعيد بيك أبادّعى المواطن توفيق ع. أن مجهولاً سرق بيك أب يملكه من نوع نيسان (موديل 1977)، أثناء إيقافه في منطقة الشويفات. وفي اليوم التالي، نتيجةً للتحريات التي أجرتها القوى الأمنية، نجحت دورية من قسم مكافحة الإرهاب والجرائم الهامة في إعادة البيك أب إلى صاحبه، بعدما عُثر عليه قرب معمل للنفايات. واشتبهت القوى الأمنية بالمواطن عبد الله خ. (مواليد 1979) بسرقة البيك أب، فألقت القبض عليه.

نجا من الرصاص فأُصيب بعارض صحي
أطلق شخص مجهول عدة أعيرة نارية، مستعملاً سلاحاً حربياً مجهولاً في منطقة المكلّس. وبعد التحقيقات التي أجرتها فصيلة سن الفيل، عُرف أن مطلق النار كان برفقة فتاة مجهولة الهوية في سيارة من نوع نيسان فضية اللون، وقد أطلق النار على مدير إحدى المدارس في المتن الجنوبي. وتبيّن لاحقاً أن الإشكال وقع على خلفية نزاع على أفضلية المرور. وفيما أصابت طلقات السلاح الحربي سيارة المدير من نوع رانج روفر، أصيب المدير نفسه بعارض صحي في القلب، نقل على أثره إلى أحد المستشفيات القريبة.

مُزِّقت سترته الفوسفورية
وقع إشكال عند أحد تقاطعات السير في بيروت، بين المجنّد المكلّف حفظ السير هناك و.ح. من جهة، والمواطن علي ع. (مواليد 1983) الذي كان ماراً بسيارته في المنطقة. وعندما لم يمتثل علي لإشارة الشرطي، وقع إشكال بينهما، ما لبث أن تحول إلى تضارب بينهما. وأدى العراك إلى تمزيق السترة الفوسفورية للمجند المذكور.

باص يصدم مواطناً
أثناء مرور المواطن محمد ح. في منطقة الحدث، صدمه باص عملاق تابع لإحدى شركات النقل الكبرى، ما أدى إلى وفاته على الفور. وعمل أفراد الصليب الأحمر اللبناني على نقل الضحية إلى مستشفى قريب للمعالجة، فيما أوقفت مفرزة سير بعبدا سائق الباص، لإجراء التحقيقات اللازمة.

سلب غير مسلّح
أثناء وجود المواطنة ستيفاني س. في منزلها أمس، في منطقة جزين، دخل إليه شاب وفتاة مجهولان وضرباها على رأسها. أُغمي على ستيفاني، فيما سرق الفاعلان مصاغ الضحية الذي قدرت قيمته بخمسة آلاف دولار أميركي، ثم غادرا إلى جهة مجهولة. وحضرت القوى الأمنية، وباشرت التحقيق لمعرفة الفاعلين.

سرقة ساعات قيمتها 8 آلاف دولار
ادّعى المواطن علي ق. (مواليد 1971) أن مجهولاً سرق ساعات كانت موجودة في سيارته، من نوع رينو رابيد، بواسطة الخلع والكسر، فيما كانت متوقفة في منطقة المصيطبة. وقد قدرت المسروقات بمبلغ 8 آلاف دولار أميركي.