يقضي حاجته فقُضي على سيارتهأثناء قيام المواطن زياد ج. (مواليد 1949) بقضاء حاجته في منطقة الرملة البيضاء، ضربه شخص مجهول بحجر على رأسه، وسلبه مبلغ 40 ألف ليرة لبنانية، كذلك سلبه مفتاح سيارته من نوع تويوتا صنع عام 2000، وفر بها إلى جهة مجهولة.

سلب طفل يبيع الورود
أثناء وجود طفل يبيع الورود، أمام أحد الملاهي في بيروت، قام شخصان مجهولان، يستقلّان سيارة من نوع «كيا» سوداء اللون، بسلبه ما يملك من مال، كذلك عمدا إلى سلب العمال الآخرين في موقف الملهى المذكور. وعندما تحركت القوى الأمنية للقبض عليهما، تجمّع بعض الناس، ما عرقل عمل الدورية. وقد نجحت دورية من فرع المعلومات في توقيف المشتبه فيهما بعد 15 دقيقة، فسلّما إلى فصيلة طريق الشام لإتمام المقتضيات القانونية.

توقيف «مخطوفة»
ادّعى أمام مخفر الرفيد المواطن هشام ذ. (1987 لبناني) أنه تلقى اتصالاً من شقيقة خطيبته، أخبرته فيه أنها تعرّضت للخطف من داخل منزلها، عبر شخصين مجهولين. وبعد ساعات على ادّعائه، حضرت المواطنة المذكورة إلى مخفر ريّا ــ زحلة، وادّعت أن مجهولَين خطفاها، ووضعا كيساً أسود في رأسها، وقاداها إلى مكان مجهول. وأكدت أنها نجحت في الهروب، بعدما طعنت أحدهما بسكين. وأوردت التقارير الأمنية، أنه جرى توقيف المواطنة المذكورة، بعد مراجعة النائب العام.

انتحل صفة جابٍ وخدّرها
دخل مجهول قبل ظهر أمس، إلى منزل المواطنة ف. إ.، بعدما انتحل صفة جابي مؤسسة كهرباء لبنان، في بلدة النميرية ــ قضاء النبطية، ورشّ مادة مخدرة على صاحبة المنزل. وعندما فقدت وعيها، سرق من داخل المنزل مبلغ 4500 يورو، وفر إلى جهة مجهولة. وقد باشر مخفر درك زفتا التحقيق.

توقيفات لمشتبه فيهم شمالاً
تمكنت مفرزة استقصاء الشمال، نتيجةً للتحريات والاستقصاءات المكثّفة، بتاريخ 20 الجاري، من توقيف المشتبه فيهما: ن. ج. (مواليد عام 1989)، أ. م. (مواليد عام 1989) لبنانيين، لإقدامهما بتاريخ 17/1/2009 على سلب عمال سوريين في محلة الميناء ــ طرابلس، وذلك بالاشتراك مع شخص ثالث لا يزال متوارياً عن الأنظار. كذلك الأمر، في التاريخ ذاته تمكّنت دورية عائدة لمفرزة طوارئ طرابلس من توقيف ر.د. المطلوب للقضاء في محلة أبي سمرا (مواليد عام 1978 لبناني)، وهو مطلوب بحوالى 17 مذكرة عدلية، وأثناء نقله، حاول الموقوف مقاومة عناصر الدورية، مما أدى إلى اختلال في توازن الآلية واصطدامها بالحائط، وسبّب بعض الأضرار البسيطة فيها، قبل أن تتابع نقل المشتبه فيه.