مجد ضاهرعلى الطريق الموازية لشاطئ كفر عبيدا، في أسفل السفح الجبلي، يقع pierre and friends. درج طويل متعرج، مجاور لسفح الجبل، يقودك نزولاً إلى هذا المطعم والـpub. نظرة واحدة إلى السلالم تكاد تدفعك إلى أن تعود أدراجك ... لكنّ ثمة شيئاً يشدّك لزيارة المكان. الجلسة الصيفية على الشاطئ التي تحيط بها المياه من كل جانب. البار الخشبي يتوسط الطاولات، والكراسي الخشبية التي تعجّ برواد من كل أنحاء لبنان. تتخلل السهرة موسيقى صاخبة يحلو معها السهر والرقص على أنغام الأمواج التي تتخبط على الصخور القريبة والأضواء الموجهة نحو الشاطئ.
«الجلسة الشتوية» خُصص لها كوخ صغير جداره الخلفي من صخور السفح، تغطيه مخلوقات وأدوات بحرية، أما الواجهة الأمامية فمصنوعة من الزجاج ليسمح لك بأن تراقب زخات المطر المتلألئة بالأضواء تلامس سطح مياه البحر الهائج بالأمواج. في كل زاوية «قعدة عربية»، تتوسطها طاولة عريضة منخفضة، وعلى جانبها مدفأة أو «وجاق» لكي تستمتع بطعم البطاطا المشوية مع الجبنة والكستناء المشوية والنبيذ الأحمر. ويتوسط الكوخ Bar خشبي طويل يلامس الزجاج لكي يسمح لمحبي البحر بالتمتع بمراقبة المنظر بهدوء... بالإضافة إلى إمكان الجلوس على الطاولات والكراسي الخشبية القليلة المنتشرة بموازات مساحة الحائط الزجاجي الباقية.
يقدم friends pierre and مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية الطازجة، ويرفقها بالمشروبات المناسبة والنارجيلة لمن يرغب بها، ولكل مناسبة وعيد اهتمام خاص لدى صاحب المكان، حيث تتغير ملامح الكوخ بالزينة المناسبة، يرتاده الشباب للتمتع بأجوائه وطعامه وأسعاره المقبولة.