21 آذار ـ 20 نيسان)◄ لا تحاول تضخيم الواقع، ولا تنجر إلى سماع الكلام المحبط، بل عش أيامك كما رسمها القدر لك. سهرة مع الحبيب تنسيك العالم.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ حماستك طليعية، وتحاول كسب ود الشركاء بجميع الوسائل المشروعة. الفلك ينصحك بعدم التهور وبحث كل الأمور العملية على طاولة مستديرة.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تسمع بين الحين والآخر كلمات إطراء تشيد بمناقبيتك وتفانيك في العمل، مما يجعل الغرور يتسرب إليك. عش حياتك كما هي. رقم الحظ 7.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ جهوزية تامة تحفزك للانطلاق إلى عالم الأعمال اللامحدود. استشارة الطبيب ضرورية هذه الفترة بعد الأوجاع التي عانيتها في الأيام الأخيرة.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ حان الوقت لأخذ إجازة راحة من العمل، فالضغوط أصبحت فوق الاحتمال. موعد مع الحبيب مؤجل منذ مدة. زاول الرياضة على أنواعها. رقم الحظ 8.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ ما زلت في قلب الحدث السعيد، والتهاني تنصب عليك من كل حدب وصوب. تنظر هذه الفترة إلى الأمور المهنية بواقعية وتبلور أفكارك الخلاقة لإنتاج عمل مميز.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تبدو في حلة جديدة هذا الأسبوع، فالحياة الرتيبة التي عشتها سابقاً أصبحت بالنسبة لك من عالم الماضي. مشاريع كثيرة تنتظر ساعة الصفر للتنفيذ. رقم الحظ 20.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄لا تستسلم يا عزيزي عند أول حادث يعترض طريقك، فأنت قوي العزيمة وصلب في مواقفك، فلا تجعل من الأمور التافهة مصدراً للقلق ولفقدان الأمل.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ الحياة بالنسبة لك مشوار لا بد منه، يجمع بين الحلاوة والمرارة وبين الحق والباطل. زيارة صديق ضرورية هذه الفترة لتنقية الأجواء الملبدة.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ تقرر أخيراً السير في مشروعك الاجتماعي بعد تمحيصه ودرسه من الألف إلى الياء. طلباتك لا تنتهي ومصروفك أكبر من مدخولك مما يوقعك أحياناً في أزمات مادية. رقم الحظ 4.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ مشاغلك المنزلية تأتي في حياتك بالمرتبة الأولى، فأنت كالمكوك لا تهدأ. الفلك ينصحك بالتروي والهدوء وإعطاء الجسد قسطاً من الراحة الضرورية.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ يجذبك عالم الموضة، فتسرع لشراء مجموعة من الثياب تليق بمركزك الاجتماعي. تجنب المأكولات الدسمة وحافظ على رشاقتك المعهودة. رقم الحظ 12.