هل تعرفون أنّ الشعب اليوناني هو من اخترع البيتزا لا الإيطاليون؟ هذا ما يدّعيه مؤسسو مجموعة «Greeks Invented Everything» (اليونانيون اخترعوا كل شيء). ويبدو وفق البيان التأسيسي للمجموعة أنّ الإيطاليين لم يستطيعوا لفظ كلمة «بيتا» أو الخبز فحوّلوها إلى بيتزا بعدما سرقوا الاختراع من اليونان.وعلى حائط المجموعة يتنافس الأعضاء الذين يبلغ عددهم أكثر من ثمانية وعشرين ألف شخص، على كل ما يجعل اليوناني مميزاً. فيبدو مثلاً أنّ ما يميّز اليونانيّين هو حضور 600 شخص إلى عرس أي شخص منهم، إضافة إلى كونهم معتادين على وجود 150 شخصاً في مساحة لا تتجاوز 50 متراً مربّعاً في التجمّعات العائلية.
ويتميز اليونانيون بأنهم يشترون البطيخة كاملة لا شريحة منها فقط كما يفعل باقي الأوروبيين، وبأنّهم يثملون ليضحكوا لا لافتعال المشاكل.
وتقول إحدى العضوات إنّ اليونانيين اخترعوا أكل اللحمة. فعندما كان باقي الناس يبحثون عن العشب ليأكلوه، كان اليونانيون قد أصيبوا بالكوليستيرول. ويؤكد أحد الأعضاء أنّ اليونانيين اخترعوا المحركات البخارية. يتدخل أحد الأعضاء «غير اليونانيين» ليقول إنّ هذا لا يؤثر لأنّ من اخترع السيارات هم الألمان، فيخبره عضو آخر أنّ مخترع سيارة البنز كان اسمه «كارولوس بنزوبولوس»، وبالتأكيد هو يوناني! كما تقول إحدى الفتيات إنّ إلفيس بريسلي كان يونانياً. في المقابل، يؤكد عضو أنّ اليونانيين اخترعوا مبدأ الاختراع لينهي السجال حول ماذا اخترع أجداده.