21 آذار ـ 20 نيسان)◄ إشكال بسيط مع أحد الأصدقاء يوترك، ويحسم الأمور لمصلحته. تجنّب الجدال، فالحياة مُرّة. رقم الحظ 10.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ الفلك يتوقع لك التقدّم في العمل، فلن تعاكسك المشاكل والظروف، والحظ متوافر إلى جانبك. يوم ناجح جدًّا ممّا سيفتح باب الفرص أمامك.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تطل على يوم واعد، حافل بالمسؤوليات، وتركز اهتمامك على إنهاء بعض المسائل العالقة. فكرة السفر تخطر على بالك لأن بانتظارك الكثير من توقيع العقود. رقم الحظ 5.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ تنتابك بعض الأوجاع الناتجة من ضغط العمل، عالجها بمفهومك الخاص. استشر أحد المقربين منك ولا تسمح للمشاكل السطحية بأن تؤثر على أدائك العملي.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ كن ذكياً واعرف تمام المعرفة مع من تتعامل، ولا تتسرع باتخاذ القرارات. الفلك يدعوك لتمضية أمسية مع الحبيب. رقم الحظ 1.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ باستطاعتك تفادي الكثير من المتاعب بتحكيم العقل، كما بإمكانك إنجاح عدد كبير من المشاريع برؤيتك المعهودة. لا تفرض رأيك واعترف بأخطائك.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ المشاكل التي تمر بها تتطلب منك بعض التنازلات، لكن هناك بالتأكيد بعض الأيام الجيّدة تشعرك متوّج على عرش الأعمال.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ تتقدّم هذه الفترة نحو الأمام، فهناك في الأفق انفراجات واسعة بعد الأيام العصيبة التي مرّت عليك. أعِدْ ترتيب أمورك بنفسك.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ الحظ إلى جانبك أيها القوس، فلا تضيّع وقتك في أمور تافهة، ولا تهدر وقتك سدى. الحبيب يدعوك من أعماق قلبه للتلاقي. رقم الحظ 16.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ تمرّ بفترة من الازدهار والتألق، وتتسارع الأحداث لتزيل عنك متاعب الأيام السابقة التي كانت مشحونة بالقلق، والتعب، والملل. انتبه لصحتك هذه الأوقات.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ ما دمت يا عزيزي الدلو بصحة جيدة، فالعالم بأسره بصحة أيضاً. ابتعد بعض الشيء عن الملل، والفلك ينصحك بحضور حفلة موسيقية ترفّه عن النفس.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ مشاجرة مع صديق تزرع الفتنة في الأجواء وتجعل حياتك مكهربة. الفلك يحذرك من المشاجرات، ويدعوك إلى الإصغاء لأقواله قبل افتعال المشاكل.