◄ عند التاسعة من مساء اليوم، سيعزف الموسيقيون الخمسة الذين وصلوا إلى نهائيّات مسابقة الأغنية للألعاب الفرنكوفونيّة، في حديقة سمير قصير وسط المدينة. حفلة تأتي ضمن إطار الإعداد للألعاب الفرنكوفونيّة السادسة التي سيستضيفها لبنان عام 2009. إذ ينطلق أيضاً عند الثامنة من صباح غد سباقُ تناوب Relais de la francophonie من كلّ المحافظات اللبنانيّة ليصل عند الرابعة من بعد الظهر إلى قصر بعبدا، حيث يتسلّم رئيس الجمهوريّة ميشال سليمان علم لبنان من العدّائين المشاركين.
◄ تنطلق اليوم، عند التاسعة صباحاً، في مركز الأونيسكو الدولي للعلوم الإنسانيّة، ورشة عمل حول «رحلة الأديان إلى الديموقراطيّة»، وتستمرّ حتّى 6 تشرين الأوّل (أكتوبر) الحالي.

◄ «أغاني سعاد محمّد» عنوان السهرة الموسيقيّة التي تستضيفها مكتبة بلديّة الباشورة عند السابعة من مساء الاثنين 6 الحالي، حيث سيتاح للجمهور الاستماع إلى أجمل ما غنّته الفنانة الراحلة.

◄ برعاية مطران بيروت للموارنة، بولس مطر، تسلّم مؤسسة أغناطيوس مارون جائزتها لعام 2008 التي كانت من نصيب المرسَل اللبناني أغناطيوس سعادة وجان نعوم طنوس، السادسة من مساء الخميس 9 الحالي في مبنى قدامى الحكمة في الأشرفيّة.