◄ أعلنت شرطة لندن القبض على أمّ للاشتباه في إهمالها ابنها الصغير الذي عثر عليه وحيداً في شقة اشتعلت فيها النيران جنوب العاصمة البريطانية. واكتشفت خدمات الطوارئ الطفل البالغ من العمر ثلاث سنوات وحيداً بعد استدعائها للشقة الواقعة في منطقة ديتفورد أمس الجمعة، في أعقاب تقارير بنشوب حريق.◄ ساعد أبوان بريطانيان ابنهما على الانتحار بعد إصابته بالشلل، وبعدما فقد الأطباء الأمل في جعله يمشي ثانية.
وذكرت صحيفة «صن» البريطانية أن الأبوين مارك وجولي لبّيا نداء ابنهما داني جايمس (23 عاماً) الذي أصيب بالشلل خلال مشاركته في تمارين العام الماضي. وسافر الأبوان مع ابنهما إلى سويسرا حيث ساعده مسؤولون في عيادة «ديغنيتاس» على الانتحار.

◄ المغنية مادونا انضمّت عام 2006 إلى قافلة النجمات الأميركيات اللواتي يبحثن عن أطفال في القارة الأفريقية، وقد تبنّت بالفعل ابن مزارع فقير، وأطلقت على الصبي اسم دافيد.
لكن والد الطفل يطالب باسترجاعه، مشيراً إلى أن الصغير يبدو حزيناً في الصور التي تُنشر له، وقال إن مادونا لم تفِ بوعودها ولا تعامل الصغير كما يجب.

◄ تُنفق كل أسرة فرنسية نحو 2270 يورو سنوياً لتأمين «حياة تكنولوجية مريحة»، ويتضمن هذا المبلغ تكاليف الكمبيوتر الشخصي والهواتف الخلوية، وألعاب الفيديو، وآلات تكنولوجية جديدة كـ Ipod

◄ «الحبة الزرقاء»، أي المنشط الجنسي فياغرا، تحتفل هذا العام بعيدها العاشر، وفي المناسبة نشرت مجلة «أوبزرفر» البريطانية ملفاً عن آثارها الصحية الاجتماعية، فلفتت إلى أن هذه الحبة «أنقذت العديد من المؤسسات الزوجية، ولكنها ساهمت أيضاً بتفريق أحباء وأزواجٍ، وذلك بعدما استخدمها بعض الرجال في إطار علاقات خارج الزواج فاعتبروها مشجعاً على الخيانة الزوجية».
من جهة أخرى، لفتت المعالجة النفسية بولا هول إلى أن نسبة كبيرة من أبناء الجيل الشاب أدمنوا هذه الحبة، وصاروا يرونها ضرورية من أجل حياة جنسية ناجحة.

◄ نشرت مجلة «كوريه انترناسيونال» مقالاً في عددها الأخير لفتت فيه إلى أن البحث عن «مومسات عذراوات» ظاهرة آخذة في التزايد في الهند، حيث يعتقد الرجال الباحثون عن المتعة أن المومس التي لم تفقد غشاء بكارتها تجلب لهم الحظ السعيد لسنوات.