رئيس بلدية في حادث سير قاتلوقع حادث سير مروّع على طريق عام بنت جبيل ــ كونين، بين سيارة مرسيدس 230 بيضاء اللون، تحمل الرقم 141982، وجيب سوزوكي أزرق اللون، رقمه 113801 يقوده رئيس بلدية النبطية مصطفى بدر الدين، ما أدى إلى مقتل سائق السيارة محمد نسيم سعد من مدينة بنت جبيل، وإصابة أولاده وزوجته، التي نُقلت إلى مستشفى راغب حرب في النبطية للمعالجة من إصابتها الخطرة، ونُقل بقية الجرحى إلى مستشفى صلاح غندور في بنت جبيل.

خلاف على مطبّ يوقع جرحى
أدى خلاف نشب في بلدة عاصون ـ الضنية، على خلفية إزالة مطبّ للسيارات في أحد شوارعها الفرعية، إلى سقوط أربعة جرحى، بينهم امرأة أصيبت بعدة طلقات رصاص في قدميها، وثلاثة أشخاص آخرين برضوض وكدمات.
وكان الخلاف على وجود المطبّ قد بدأ بتلاسن، قبل أن يتطور إلى عراك وتضارب بالأيدي والعصي، حيث أقدم خ.ي على إطلاق النار من بندقية حربية من طراز كلاشنيكوف باتجاه منزل ع.د، ما أدى إلى إصابة زوجته ن.ك. بعدة طلقات في رجليها، نقلت على أثرها إلى مستشفى الضنية الحكومي للمعالجة، إضافة إلى أبنائها الثلاثة أ.د، وخ.د، وي.د، بعد تعرّضهم لرضوض وجروح بسيطة.

مصادرة حمولة 10 شاحنات
حشيشة

عثرت قوى الأمن الداخلي، أمس، أثناء دهمها منزلاً مهجوراً في بلدة دير الأحمر البقاعية على كمية كبيرة من المزروعات الممنوعة. وعلمت «الأخبار» من ضابط أمني، رفض ذكر اسمه، أن الممنوعات عبارة عن شتل القنب الهندي، أو ما يعرف بحشيشة الكيف، لكنها غير معدّة للاستعمال، إذ إنها حُصدت حديثاً وهي غير مصنّعة. وقدّر الضابط كمية المضبوطات بما يساوى حمولة 10 شاحنات. تأتي هذه العملية ضمن خطة أمنية تنفّذها قوى الأمن الداخلي في البقاع، ستستمرّ حتى نهاية الشهر الحالي.

إطلاق نار على منزل في الضاحية
أطلق مساء أمس مجهولون عيارات نارية على منزل يقطنه أشخاص من آل الموسوي، قرب مدرسة «الفرير» في منطقة المريجة، في الضاحية الجنوبية لبيروت.

استنفار ليلي للجيش واليونيفيل
تمركزت صباح أمس آليتان للكتيبة الإسبانية العاملة في إطار «اليونيفيل» على بوابة فاطمة، كما سيّر الجيش اللبناني دوريات مؤللة في بلدات كفركلا والعديسة ومركبا وحولا، بعد ورود معلومات عن استنفار إسرائيلي ليل أول من أمس، على طول السياج الشائك مقابل بوابة فاطمة. وكان الإسرائيليون قد أطلقوا قنابل مضيئة فوق كروم التفاح مقابل العديسة، فضلاً عن قيام جنود العدو بالكشف على السياج بواسطة الكاشفات الضوئية.