في مختلف المناطق اللبنانية، بإمكان أي لبناني أن يلاحظ وجود لافتات أو مظاهر شاذّة. عدد من أعضاء «فايسبوك» جمعوا هذه المظاهر الغريبة بصور فوتوغرافية، وأسسوا مجموعة «في لبنان فقط»، باتت تضمّ تسعة آلاف عضو وأكثر من ألف وخمسمئة صورة. معظم الصور تركّز على أخطاء في الكتابة. مثلاً أحد سائقي سيارات الأجرة وضع على سطح سيارته عبارة «طاكسي»، وصاحب مطعم كتب على الباب «اسحب bush» بدل «push»، وعبارة «ممنوع الركص في الداخل». كذلك فإن أحد المطاعم يوحي اسمه بأنه متخصّص في تقديم البيتزا، يتضّح من قائمة الطعام لديه أنه يقدّم أطباقاً باللحم والدجاج فقط. أما الشعارات الموضوعة على الفانات وباصات النقل العامّة، فلها حصتها في المجموعة، «لا تلحقني مخطوبة»، «كل البنات نجوم وحماتي قمر»، «مار شربل حاميها وأبو إلياس راعيها»... وغيرها من العبارات التي تزيّن وسائل النقل العامة وعلّق عليها الأعضاء، مشيرين إلى أنها ميزة خاصة باللبنانيين، ورغم طابعها الـ«vulgaire»، فهي تميّزهم عن غيرهم.
كذلك تتضمّن المجموعة عدداً من النكات التي يتبادلها الأعضاء، وأكثر من عشرين فيديو طريف تصوّر تصرّفات اللبنانيين في المجتمع وتصنّعهم في الأحاديث مع الأجانب. وقد منع المشرفون الصور «البايخة»، والأفكار المستهلكة في أكثر من مجموعة، والتعليقات والعبارات التي تهاجم أو تشتم أيّ عضو آخر، وكل الشعارات السياسية. ولكن رغم هذا التحذير، فتح بعض الأعضاء حديثاً سياسياً ما لبث أن انتهى بعد تهديد الإدارة بطرد الأعضاء.
يذكر أن عدد الأعضاء الغربيين كبير جداً في المجموعة بسبب بعض الصور الطريفة التي يستعملها هؤلاء في مواقعهم المختصة بعرض صور غريبة من أنحاء العالم.