تدشين غرفة جديدة في «سانت جود»تحتفل إدارة «مركز سرطان الأطفال في لبنان» بتدشين سبع غرف جديدة في قسم العلاجات الداخلية في المركز. ويتخلل الاحتفال كلمات لممثلين عن المركز وأندية الروتاري التي مولت تجهيز الغرف المذكورة، الثانية عشرة ظهر اليوم، في الباحة الخارجية للمركز في كليمنصو.

طلاب البارد يعتصمون أمام «الأونروا»
نفذ طلاب مخيم نهر البارد اعتصاماً احتجاجياً أمام مقر «الأونروا» مقابل المدينة الرياضية. طالب المعتصمون المنظمة بدفع أقساط الجامعات والمعاهد التي وعدوا بها منذ بداية العام الحالي «والتي تسلمتها من سفارة الإمارات»، حسب لافتة رفعوها. وقدم الطلاب مذكرة إلى المدير العام للأونروا ريتشارد كوك تناولت مطالبهم.
بعدها توجه المعتصمون إلى ممثلية منظمة التحرير الفلسطينية، حيث نفذوا اعتصاماً مماثلاً، لأن اقساط الجامعات هي قضية بين «الأونروا» ومنظمة التحرير الفلسطينية. ورفع الطلاب لافتة كتب عليها «نسأل السفارة الفلسطينية: أين أقساط طلابنا الجامعيين؟ لماذا لا تفكرون بطلاب نهر البارد الذين فقدوا كل شيء؟ لماذا أصبحت قضية طلاب نهر البارد ومصيرهم قضية ثانوية؟». وسُلِّمَت المذكرة للملحق الثقافي في الممثلية.

افتتاح الملتقى الأورو ــ متوسطي
يفتتح الملتقى الثاني للشباب الأورو ــ متوسطي أعماله، الخامسة من بعد ظهر اليوم، بندوة عن «البيئة في أبعادها المشتركة». وينظم الملتقى منبر المنظمات غير الحكومية الأورو ـــــ متوسطي ومؤسسة «فريدريتش ايبرت»، في الحركة الثقافية ـــــ أنطلياس. ويستمر حتى 14 الجاري.

يوم ترفيهي رياضي لشباب «المردة»
نظم مكتب الشباب في «تيار المردة» يوماً ترفيهياً في بلدة رشعين بدعوة من تجمع شباب المردة في المنطقة. وتضمن النهار الطويل مباريات في ألعاب عدة رياضية وتثقيفية.

الشبيبة الأرثوذكسية تختتم مخيم الطفولة
اختتمت حركة الشبيبة الأرثوذكسية ـــــ فرع كوسبا مخيم الطفولة «الصليب» في كنيسة القديسة بربارة. شارك في المخيم 28 طفلاً وطفلة من عمر 4 سنوات ولغاية 12 سنة. واستمر المخيم ثلاثة أيام تخللته نشاطات دينية وترفيهية. وقدم الأطفال عرضاً تناول أهمية التعاون والمشاركة في الحياة المسيحية وعدم التخاصم والاتفاق.