تزوير سريعبعد ورود معلومات لقوى الأمن الداخلي عن سرقة سيارة في السبتية فجر أول من أمس، أوقف أفراد حاجز قوى الأمن الداخلي على طريق ضهر البيدر السيارة المذكورة، وهي من نوع جيب شيروكي. واللافت في الأمر أنه رغم مضيّ أقل من 4 ساعات على الإبلاغ عن السرقة، وجد رجال الشرطة في حوزة سائق السيارة دفتراً مزوّراً لتسجيل السيارة. واعترف السائق للمحققين باسم الشخص الذي زوّده بالوثائق المزورة.

سرقة أسلاك كهربائية من كنيسة
اِدّعى أمام فصيلة الجديدة الأب جبران فيعاني، كاهن كنيسة القديس جورجيس، أن مجهولاً أقدم على سرقة كابل كهربائي عائد لمولد كهرباء الكنيسة، بطول 15 م، مقدّراً قيمته بحوالى 500 دولار أميركي.

دخل الغرفة بمفتاح مستعار
ادعى حسن خ. (مواليد 1957، سعودي الجنسية)، أمام الشرطة أن مجهولاً دخل غرفته الكائنة في أحد فنادق منطقة عين المريسة، بواسطة مفتاح مستعار، وسرق منها مبلغ 15 ألف ريال سعودي (نحو 4600 دولار).

رشوة شرطي بـ5 آلاف ليرة
أوقفت القوى الأمنية عبود أ. (مواليد 1970) سوري الجنسية على تقاطع جورج حداد ــ الصيفي، بعدما ادّعى أحد الشرطيين أن السائق حاول رشوته بمبلغ خمسة آلاف ليرة لبنانية، لقاء تغاضيه عن مخالفة عبود لقانون السير عبر عدم وضعه حزام الأمان.

إطلاق نار على مسحّراتي
أثناء محاولة خميس ج. (مواليد 1979) إيقاظ سكان مخيم مار الياس للسحور، حصل تلاسن كلامي بينه وبين عمر أ.، فما كان من الأخير إلا أن شهر بندقية كلاشنيكوف وأطلق منها عيارات نارية في الهواء.

الخطف ثأراً للخطف
عثرت القوى الأمنية على م. إ. (مواليد 1968) و إ. ع. (مواليد 1985) في بلدة المرح ــ الهرمل بعدما فرا من شخصين كانا قد خطفاهما. وذكرت تقارير أمنية أن أحد الخاطفين هو شقيق لفتاة خطفها قريب لأحد المخطوفين بقصد الزواج.

مجهول يسطو على أسلحة
ادعى سعيد ح. أمام فصيلة بعقلين أن مجهولاً دخل منزله في بلدة غريفة بواسطة الكسر والخلع، وسرق من داخله مسدسين حربيين وكلاشنيكوف وخمس بنادق صيد ومجوهرات، وذلك أثناء غيابه عن المنزل لمدة 10 أيام. وقدرت قيمة المسروقات بنحو 25 ألف دولار أميركي.

سرقة بالقرب من ثكنة
اِدّعى أمام مخفر المعلقة ــ زحلة الجندي في الجيش حسين أ.، أن مجهولاً سرق سيارته التي يملكها بموجب وكالة، وذلك بعدما ركنها بالقرب من ثكنة الجيش اللبناني في أبلح.