نيفين حمادةألوان زاهية، شخصيات كرتونية متنوعة، أخبار ومعلومات، ألعاب ومسابقات تبث دائماً مع موسيقى مرافقة، كل ذلك سيجده الصغار في الموقع الإلكتروني لقناة teletoon الفرنسية، ويبدو الموقع مسلياً أكثر من المحطة التلفزيونية نفسها. في الموقع أكثر من 20 صفحة، يستطيع الطفل أن يتنقل بينها كما يريد، منها صفحة الألعاب وأبطالها شخصيات teletoon، وهي ألعاب سهلة مخصصة لمن هم دون العشرة أعوام، يستطيع الطفل من خلالها التحكم بالشخصيات التي يراها على التلفزيون عادة، ويتفاعل معها، فيقحم نفسه في اللعب مع شخصياته المفضلة، ويساعدها على حل مشاكلها، وقد ينقذها من الأفخاخ المنصوبة لها، ويستطيع الأطفال أن يربحوا جوائز إذا أظهروا براعة في اللعب.
ولمعرفة مواعيد البرامج المفضلة وما يعرض على القناة التلفزيونية، يستطيع الطفل الدخول إلى صفحة البرامج وهي مقسمة بين أذواق الفتيات والفتيان، ولكل برامجه الخاصة على القناة وصفحة خاصة في الموقع، وفي هذا القسم مقتطفات من البرامج، وفي وصلة جانبية لكل الصفحات يظهر ما تعرضه مباشرة المحطة التلفزيونية وما سيليه، وفي الموقع أيضاً شاشة تبث دائماً مقتطفات من البرامج الكرتونية. كل أسبوع، تُختار شخصية كرتونية لتكون بطلة الأسبوع، فتكون الألعاب والمسابقات متمحورة حولها، وتخصص لها صفة Bonus التي تقدم الهدايا كصورة كبيرة لتلك الشخصية أو روزنامة للكمبيوتر وصور تبعث كهدايا بين الأصدقاء بواسطة البريد الإلكتروني.
ولممارسة هواية الرسم الافتراضي، ابتكر مصممو الموقع صفحة تسمح للأطفال بتلوين شخصياتهم المفضلة بعد فتح الصورة المُراد تلوينها، ومن الممكن أن يغير «الرسام» تفاصيل لا يحبذها في هذه الشخصية.
يُذكر أيضاً أن لكل شخصية كرتونية تظهر على شاشة teletoon صفحة خاصة على موقع القناة الإلكتروني، وفي هذه الصفحات مقتطفات عن الشخصيات وتعريف بها وبتاريخها وبأغاني برامجها وبحلقات هذه البرامج المختلفة، إضافة إلى ألبومات صور لها.
الموقع خصص صفحة كاملة لبرنامج «kids20» الذي يبث على شاشة التلفزيون، وهو برنامج هواة لاختيار أفضل مغنّ بين الأطفال والمراهقين، وفي هذه الصفحة يستطيع المتابع أن يعرف كل شيء عن المرشحين ويتابع أخبارهم، ويمكنه التصويت لمغنيه المفضل.
موقع teletoon.fr يسمح لمتتبعيه بأن يبعثوا ببطاقة معايدة أو صداقة لكل الأصدقاء، تُختار من مجموع بحسب المناسبة، كما البطاقات التي يوفرها الموقع، والتي تحوي صور الشخصيات الكرتونية مذيلة بعبارات مختلفة، وثمة وصلات تمكن الطفل من التواصل مع العاملين في الموقع والتلفزيون.