مجنّد يتهجّم على زملائهأثناء إقامة حاجز لمفرزة سير زغرتا في بلدة مجدليا، ولدى توقيف سيارة من نوع ب أم بقيادة ي. ش. تبيّن بأنها غير قانونية. عندها، حضر المجنّد في قوى الأمن الداخلي ف. ش. (شقيق السائق) وتهجّم على زملائه ووجه الإهانات لهم، فما كان من أفراد الحاجز إلا أن أوقفوا الشقيقين.

سرقة 33 رأس غنم
سرق مجهول 33 رأساً من الغنم، بعد دخوله بواسطة الكسر والخلع إلى مزرعة الغنم العائدة لسليمان أنطوان في خراج بلدة بزمار. وقدّرت قيمة المسروقات بنحو 8 ملايين ليرة. ولا تزال فصيلة ريفون تتابع التحقيق لمعرفة الفاعل.

سقوط أم انتحار؟
سقط شاب في الرابعة والعشرين من العمر من شرفة منزل أهله في الطبقة السابعة في محلة زقاق البلاط. وقد نقله عناصر من الدفاع المدني إلى مستشفى الجامعة الأميركية حيث فارق الحياة. ورجّحت التحقيقات الأولية أن يكون الشاب الذي يعاني من مرض نفسي قد انتحر برمي نفسه.

طلق ناري في رأس عسكري
وُجد المؤهّل أول م. ب. مصاباً بطلق ناري في رأسه داخل مكتبه (مكتب الرواتب) في مجمع قوى الأمن الداخلي في سن الفيل. وقد فارق المؤهل الحياة متأثراً بجراحه. ورجّحت مصادر أن تكون الحادثة انتحاراً.

دركي يحتجّ بضرب رأسه
أصيب أحد عناصر مفرزة طوارئ حلبا بجرح في رأسه بعدما ضرب نفسه بقنينة زجاجية فارغة داخل مركز المفرزة، احتجاجاً على ظروف الخدمة. وقد نُقل على أثرها إلى مستشفى رحال للمعالجة.

نجّار والعفو عن شعبان
أقيم أمس على الكورنيش البحري لمدينة بيروت لقاء تضامني مع يوسف شعبان المحكوم بالسجن المؤبد في جريمة قتل، اعترف شخص آخر في الأردن بتنفيذها. وذكرت وكيلته مي الخنساء أن وزير العدل إبراهيم نجار اتصل بها هاتفياً وأعرب عن «تضامنه وقناعته بقضية يوسف شعبان، واعداً النظر بإيجابية بطلب العفو المقدم منها بالوكالة فور نيل الحكومة الثقة، مؤكداً أن الكلمة الأخيرة هي لفخامة الرئيس العماد ميشال سليمان».

معاكسة بلباس رسمي
عاكس مجهول يرتدي بزّة قوى الأمن الداخلي زوجة علي ف. داخل أحد الفنادق في منطقة الروشة. وعلى إثر ذلك، حصل شجار بين الأول والزوج، تطور إلى تضارب. حضر علي المذكور إلى فصيلة الروشة للادعاء، بينما فر لابس الزيّ الأميري إلى جهة مجهولة.
(الأخبار، وطنية)