◄ حيوية الشباب قد تكون ذات تأثير إيجابي على المسنين. البروفسور شون فونغ وو أستاذ العلوم البيولوجية في جامعة إيوا الأميركي أثبت من خلال دراساته أن الشاب الحيوي قد يمدّ المسنين بطاقة متجددة، ودعا إلى ضرورة أن يقيم المسن مع عائلته وأحفاده بشكل مستمر. تجدر الإشارة إلى أن فونغ وو يشدد على الطابع الصحي البيولوجي لأبحاثه، وأنه قد أجرى تجاربه على الفئران، ثم انتقل في مرحلة ثانية إلى اختبارها على البشر.
◄ النجومية الكبيرة، وعشرات آلاف المعجبين، والصور المنتشرة في كل مكان... كل ذلك لم يقنع الممثلة الإسبانية بينيلوبي كروز بأنها امرأة فاتنة، وقد أعلنت أخيراً «أنا لا أرى نفسي جميلة، قد أبدو بشكل جيد أو قبيح»، وقالت لمحرري موقع «باراد» الأميركي «ما يثير الضحك هو أنه عندما كنت في سن أصغر كنت أود أن ينظر إليّ الجميع، أما الآن فأحبّ أن أنظر إلى الناس لأن هذا يعلمني أموراً كثيرة».

◄ وداعاً أيها الفوشار، هذا ما سيقوله قريباً مرتادو صالات السينما في بريطانيا، فقد لفتت الصحف البريطانية الأسبوع الماضي إلى تزايد أعداد دور العرض التي تمنع مرتاديها من تناول الفوشار، على رغم أن هذا التقليد قائم في مختلف دور العرض في العالم منذ عقود.

◄ ضيق ذات اليد لا يمنع الأميركيين من البحث عن تحسين مظهرهم، وشراء حقن البوتوكس التي تشل الأعصاب فتمنع ظهور التجاعيد شهوراً، فقد بيّنت إحصاءات «الجمعية الأميركية للجلد» أن مبيعات أدوية الـ«بوتوكس» زادت بنسبة 13% لتصل إلى 316 مليون دولار أميركي في الشهور الثلاثة الأخيرة، رغم الحالة الاقتصادية المتردية في الولايات المتحدة.

◄ الكاميرات تلاحق أفراد العائلة المالكة البريطانية أينما حلوا، ومنذ رحيل أميرة ويلز ديانا صار ابنها البكر الأمير ويليام «صيداً» ثميناً بالنسبة إلى الباباراتزي، وأخيراً نُشرت له صور برفقة حبيبته كيت ميدلتون في شواطئ الكاريبي.
وقد تبين أن ويليام لجأ إلى الكاريبي سعياً للاسترخاء، بعد خضوعه لتدريبات عسكرية قاسية ضمن القوات الخاصة. الثنائي الذي يتواعد منذ ست سنوات وسط تنامي التكهنات عن إعلان خطوبة ملوكية قريبة، شوهدا معاً يمرحان على متن قارب سريع مع بعض الأصدقاء فوق أمواج الكاريبي.