طلق ناري في رقبة طفلأُصيب الطفل صهيب جعلوك (مواليد 1998) بطلق ناري في عنقه عن طريق الخطأ أثناء لهوه بمسدس حربي داخل منزل ذويه في محلة التبانة. نُقل على أثرها إلى المستشفى الإسلامي الخيري للمعالجة.

حواجز توعية للسائقين
باشرت القطعات العملانية، التابعة للمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، إقامة حواجز سير لتوعية السائقين من أخطار مخالفة أحكام قانون السير والعقوبات الناتجة منها، على أن تليها مرحلة ثانية تنفيذية تبدأ مطلع الشهر المقبل، سيجري خلالها التشدد بقمع كل المخالفات، وتنظيم محاضر ضبط بحق مرتكبيها.

وفاة عميد متقاعد بحادث
توفي العميد المتقاعد في الأمن العام شوقي خليفة بعدما اصطدمت سيارته بـ«آرمة» حديدية على جانب الطريق في محلة الضبية.

الشرطة البلدية تتحرّك
أوقفت دورية من شرطة بلدية الجديدة ـــــ البوشرية ـــــ السد المدعو ح. أ. أثناء محاولته سرقة سيارة من نوع شيروكي، وقد تمكّن زميلاه (ب. أ.) و (ع.أ.) من الفرار، لكنهما تركا سيارة من نوع هوندا في المكان، وتبيّن أنها كانت قد سرقت من منطقة برج البراجنة. اعترف الموقوف بسرقة 17 سيارة خلال سنة ونصف من مناطق الجديدة والدكوانة والضاحية، وقد نوّه وزير الداخلية والبلديات زياد بارود بعناصر شرطة البلدية لمساهمتهم في إلقاء القبض على المشتبه فيهم.

سيارة قاتلة في زحلة
أصيب المواطن إلياس أبو عيد ( 74 عاماً) بعدة كسور في رأسه وجسمه، وذلك نتيجة تعرّضه لحادث صدم بسيارة مجهولة قذفته إلى جانب أتوستراد زحلة، أثناء محاولته عبور الطريق إلى مركز الضمان الاجتماعي. وقد نقل إلى مستشفى الرئيس إلياس الهراوي الحكومي في زحلة، وما لبث أن فارق الحياة. تجدر الإشارة إلى أنه ليس الحادث الأوّل الذي يحصل للمواطنين الذين يقصدون مركز الضمان.

توزيع إيرادات البلديات
طلب وزير الداخلية والبلديات زياد بارود إلى وزارة المال تحديد قيمة الكتلة النقدية المتجمّعة في قيود مصلحة الخزينة في صورة مفصّلة في وزارة المال بحساب «الصندوق البلدي المستقل»، عن العامين 2006 و 2007، كي تباشر الأجهزة الإدارية في وزارة الداخلية والبلديات إعداد مشروع المرسوم الجديد للدفع للبلديات واتحادات البلديات، وخصوصاً أن وزارة الداخلية والبلديات ترى أنه من الواجب عليها اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتوزيع الإيرادات المحصّلة للبلديات عن العامين 2006
و2007.