21 آذار ـ 20 نيسان)◄ بداية نهار جيدة ومثمرة. عوامل عديدة ستسهم في إنجاح جميع أعمالك. لا تتّكل إلا على نفسك. رقم الحظ 6.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تحارب على عدة جبهات في وقت واحد، مما يعرّضك لمشاكل صحية عابرة. الفلك يحذرك من أن الإفراط في العمل سينعكس سلباً على إدائك السليم .


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ علاقة متوتّرة بالحبيب والمطلوب هو استيعاب كل المشاكل التي تحصل. عالج نفسيّتك المحبطة بسماع الموسيقى العذبة.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ خطوات حثيثة نحو النجاح. الفلك يشجعك على الاستمرار في فرض شروطك العملية الناجحة ولو على حساب الآخرين. رقم الحظ 12.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ سلام داخلي يستفيد منه كل المقرّبين منك. أجواء عائلية مريحة، وزيارة أحد الأنسباء لك تكرّس مصالحة لا بد منها. رقم الحظ 5.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ العمر قصير وأعباء الحياة كبيرة. حاول موازنة مصاريفك لتتناسب مع مدخولك. مشكلة صحية تترك أثراً بالغاً على مشاعرك الرقيقة.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ مهما جار عليك الزمن تبقى كما أنت صاحب الأعصاب الفولاذية. نهار جيد تعمل خلاله على تنقية الأجواء المكهربة من توتر الأيام السابقة.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ تجنّب المناقشات العقيمة هذا النهار، وركّز نشاطك العملي بشكل جيد وسليم. لا تجازف في أعمالك على حساب صحتك. رقم الحظ 30.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ لا تنفعل عند سماعك كلاماً جارحاً لا يتناسب مع نفسيتك الرقيقة. النظام الغذائي المتّبع، يبدو أنك تخالفه في بعض الأحيان. احذر المشكّكين .


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ للصبر حدود، والسكوت أصبح من الماضي. مشاعر القلق التي تجتاحك ستترك أثراً بالغاً في قلبك. رسالة من صديق في طريقها إليك. رقم الحظ 42.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ تدور في حلقة مفرغة، والفلك ينصحك بإعادة برمجة أعمالك من جديد. الحبيب يدعوك لزيارته، وأنت مشغول عنه بمشاكلك المعقّدة. لا تخف فالفرج قريب.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ مصاريفك زادت في المدة الأخيرة، والفلك يدعوك لكبح جماح النفقات. سهرة مميّزة تمضيها في أحد المطاعم تبثّ في نفسك روح النشاط. رقم الحظ 17.