توفيت ليلة عرسهاأُحضرت زينب المصري (مواليد 1985) إلى مستشفى دار الأمل الجامعي جثة، على أثر وفاتها في حفل زفافها في بلدة حورتعلا. ولا تزال الأسباب مجهولة بانتظار نتائج التحقيق الذي يجريه مخفر طليا.

مجهول اختطف ابنته
ادّعى علي د. (مواليد 1956)، أمام فصيلة العباسية، أن مجهولاً اختطف ابنته فوزية (مواليد 1995) من أمام صالون للتزيين النسائي في محلة جل البحر حيث تعمل، وفرّ بها إلى جهة مجهولة.

توقيف 3 عناصر أمنيين
أمر مفوّض الحكومة لدى المحكمة العسكرية، القاضي جان فهد، أمس، بتوقيف 3 عناصر أمنيين في «جرم معاملة مأمور التنفيذ في عاليه بالشدة واقتياده بالقوة من مكتبه».

سقوط مهندس ووفاته
توفي المهندس جمال أمين صالح (51 عاماً) من بلدة يارون، بعد سقوطه عن مبنى قيد الإنشاء على الطريق العام المؤدي إلى مدينة صور. وقد حضرت القوى الأمنية إلى المكان وفتحت تحقيقاً في الحادث.

فرنسي يصدم لبنانياً
صدمت سيارة جيب يقودها يفليان ل. (مواليد 1958) من الجنسية الفرنسية، المواطن مايكل نخلة (مواليد 1982) في محلة بوليفار الصالومي، ما أدى إلى إصابته بجروح ورضوض نُقل على أثرها إلى المستشفى اللبناني الكندي للمعالجة.

مجنّد يطلق النار في الهواء
حصل خلاف بين الشرطي البلدي منصور خ. والمجنّد في قوى الأمن الداخلي شربل ك. في محلة البوار ــــ الطريق البحرية قرب كنيسة مار تقلا، أقدم خلاله المجند المذكور على إطلاق النار من مسدس حربي في الهواء وفرّ إلى جهة مجهولة.

سرقة بادّعاء صفة أمنية
أثناء وجود يوسف ا. (سوري الجنسية) وشقيقه أحمد في منزلهما الكائن في محلة حالات، دخل عليهما ثلاثة أشخاص، يحمل أحدهم مسدساً حربياً، مدّعين أنهم أمن دولة، وعمدوا إلى تفتيش الغرفة. وقد سرقوا هاتفين خلويين بخطوط سورية ومبلغاً من المال، بالإضافة إلى بطاقة عودتهما اللبنانية، فروا بعدها إلى جهة مجهولة.

سلبه بعدما ادّعى أنه من عناصر حزب الله
ادّعى حسين ح. (مواليد 1982) من التابعية السورية، أمام فصيلة الجديدة، أن عبد الله مجهول باقي الهوية، منتحلاً صفة عنصر في حزب الله، سلبه مبلغ مليوني ليرة لبنانية أثناء وجوده في محلة الرويسات، وفر إلى جهة مجهولة.