جيزيل خلفوقد تستعينين بأكسسوارات من ملابسك القديمة أو تختارين واجهة أحد المحال المتخصصة كقماشة بشكل PAPILLION، أو بأشكال، وقد تكتفين بشراء القماش لتصنعي الأكسسوار أو الإضافة بنفسك...
من الأفكار التي ننصحك بها، أن تنتقي قطعة قماش مزركشة أو أخرى عادية، شرط أن تكون من النوع السميك فيسهل التحكم به، اختاري للـ PAPILLION الشكل والحجم اللذين تريدينهما، ثم ضعي عليها مزيج الغراء المذاب بالماء لمدة عشرين دقيقة، ثم اتركيها لتجف جيداً... بعد ذلك أصبح بإمكانك تزيين الـ PAPILLION كما تريدين، قد تزينينها بالأصداف الصغيرة، وقد ترشين عليها البودرة البراقة الملوّنة. لا تنسي أن تلائمي ألوان القماش المستخدم وألوان زينتك «SPRAY» الملوّنة المبتكرة مع لون حذائك... وبالطبع من الأفضل أن تجيدي تنسيق الملابس مع الحذاء بصيغته الجديدة، ويمكن أن يتحوّل الحذاء من باهت وقديم إلى حذاء جديد بإضافات بسيطة.
لا قاعدة تحدد أي حذاء يمكن أن يكون موضع الابتكار، بل إن أي حذاء مرشح ليصبح أكثر أناقة وتميّزاً، إنمّا تذكري أن أناقة الحذاء ذات الكعب العالي لا ينافسها شيء، فهي تضفي طلة جميلة لقوامك وأنوثة طبيعية لخطواتك.
الحذاء بعد لمساتك سيصبح أكثر ملاءمة مع حياتك بمختلف أحداثها، فهو يصلح لنزهاتك اليومية وزيارات الأصحاب وسهرات المرح والعمل.