◄ حذر الباحث الأميركي إيرهارد بايبريتش من أن تناول المرأة ما بين ثلاث أو أربع كؤوس من النبيذ خلال ساعة في الأسابيع الأولى من الحمل يزيد من خطر إصابة الجنين بالتشوّهات الخلقية، وخصوصاً في الوجه. بايبريتش من كلية الطب في جورجيا، وقد صرح بأن الطفل الذي تتناول أمه النبيذ بشكل متكرر خلال الفترة الأولى من الحمل قد تصير شفتاه مسطحتين ومرتفعتين بعض الشيء، والعينان والأنف بحجم صغير.
◄ عادت البريطانية روزي سوايل بوب (61 عاماً) من جولتها العالمية التي بدأتها قبل أربع سنوات، في حملة توعية ضد مرض سرطان البروستات.
وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» أن الجدة بوب التي قامت برحلة ركض حول العالم، أنهت رحلتها بسبب إصابتها بجرح في قدمها، وذلك في المرحلة الأخيرة من جولتها التي قطعت خلالها 32 ألف كيلومتر.

◄ في مقالة نشرتها أخيراً صحيفة «الأهرام» المصرية، وتبين أن عمليات البحث الإلكترونية الصادرة من مصر تتفوق على العرب في مجال الجنس فقط‏،‏ حيث إن مصر تقدمت على باقي الدول العربية في هذا الميدان واحتلت المركز الثالث في قائمة أكبر عشر دول تبحث عن هذه النوعية من المعلومات على مستوى العالم‏، وقد حلّ المغرب في المركز الخامس‏‏.
تجدر الإشارة إلى أن هذه المعلومات استُخرجت من واقع تحليلات اتجاهات البحث عبر محرك «غوغل».