قتيل برصاصة في القلبعُثر على صلاح شهدا (مواليد 1976) من التابعية السورية، ممدداً على الأرض ومصاباً بطلق ناري لجهة القلب في محلة الحدث ـــ بولفار كميل شمعون. وقد نقلته إلى مستشفى السان تاريز سيارة للصليب الأحمر اللبناني، حيث ما لبث أن فارق الحياة. وتجدر الإشارة إلى أنه وُجد إلى جانب سيارته التي كان محرّكها لا يزال مشغلاً، وبقربه مظروفان عائدان لسلاح كلاشنيكوف، ومظروف عائد لمسدس عيار 9 ملم على مقعد السائق.

قاصر يتحرّش بقاصر
ادعت م. ب. (مواليد 1974) أمام مخفر بنت جبيل، على القاصر ب. ب. (مواليد 1992) بجرم التحرش بابنها القاصر (عمره 4 سنوات) والقيام بأعمال منافية للحشمة وتصويره بكاميرا فيديو في محلة بنت جبيل. وقد اعترف المدعى عليه خلال التحقيق بما نُسب إليه بحضور والده، وأوقِف بناءً على إشارة القضاء.

3 جرحى في طرابلس
أثناء تشييع المخرجة السينمائية رندا الشهال في منطقة باب الرمل في طرابلس، حصل تلاسن بين عنصر من قوى الأمن الداخلي يدعى م. م. و3 شبان يعملون في محل ميكانيك سيارات في المنطقة. ثم تطور التلاسن إلى عراك وإطلاق نار، ما أدى إلى إصابة الشبان الثلاثة بجروح، ونقلوا إلى المستشفى. يذكر أن الشبان الثلاثة والشرطي هم أبناء حي واحد، ورجّحت مصادر أمنية أن يكون بين الطرفين خلافات سابقة.

غش في الامتحانات
أوقفت سندرلا ص. (مواليد 1990) داخل ثانوية سن الفيل الرسمية، لقيامها بتقديم امتحان الشهادة المتوسطة الرسمية عن شقيقتها أ. (مواليد 1992).

مسافر يضع «مسدّساً» على خصره
شوهد ماجد ب. (مواليد 1977) من التابعيّة السعودية يحمل مسدساً على وسطه داخل قاعة الوصول في مطار رفيق الحريري، حيث كان قادماً من الرياض على متن طيران الشرق الأوسط. وبعد التحقيق معه تبين أن المسدس لعبة حصل عليه من ابن شقيقه في السعودية، كما تبيّن أنه يعاني مرضاً نفسياً. وقد سلّم إلى فصيلة الضابطة الإدارية والعدلية التي أخلت سبيله بناءً على إشارة القضاء لقاء سند إقامة.

أصاب نفسه خطأً
أثناء لهو عبد القادر ص. (مواليد 1984) بمسدس حربي في محلة التل بالقرب من إشارة الروكسي، انطلق منه عيار ناري عن طريق الخطأ أصابه في يده اليسرى. نُقل إثره إلى المستشفى الإسلامي للمعالجة.
(الأخبار)