◄ عقد مكتب الشباب والرياضة في حركة أمل ومنظمة الشباب التقدمي اجتماعاً مشتركاً شارك فيه مسؤولو كليات المجمع الجامعي في الحدث، استكمالاً للمساعي التي تقوم بها كل من قيادتي حركة أمل والحزب التقدمي الاشتراكي لبلورة الأمور وكسر الجليد الناتج من الأحداث الأخيرة التي حصلت في البلد، إلى جانب محاولتهما النأي بالواقع الطلابي عن التجاذبات السياسية. واتفق المجتمعون على احترام الرأي الآخر داخل الكليات وخارجها، والسعي لتبريد الأجواء داخل الكليات من أجل مصلحة الجامعة والطلاب، كما رفضوا كل أشكال الصراعات والاعتداءات داخل الكليات، مشدّدين على رفع الغطاء عن أي مخلٍّ أو معتد والطلب من القوى الأمنية القيام بواجباتها. وأكد البيان الذي أصدرته حركة أمل أنّ الجامعة اللبنانية هي «بيت كل طالب لبناني ومن أول واجباتنا المحافظة عليها والسير بها نحو الأفضل».
◄ أعلنت الجامعة اللبنانية حاجتها إلى التعاقد مع أساتذة من حملة الدكتوراه ومدربين للقيام بمهمات التدريس والتدريب في كلية التربية للعام الدراسي 2008 - 2009 في الاختصاصات الآتية: لغة عربية وآدابها، لغة فرنسية وآدابها، لغة إنكليزية وآدابها، رياضة، تربية بدنية وطب رياضي، موسيقى، تربية موسيقية، فيزياء، كيمياء، علوم الحياة، رياضيات، فلسفة، تاريخ، جغرافيا، اقتصاد، اجتماع، رياضيات بحتة، رياضيات تطبيقية (إحصاء)، رياضة للأطفال، علوم التربية، علم نفس تربوي، تربية مدنية. وتقدم الطلبات اعتباراً من يوم غدٍ الأربعاء ولغاية 18تموز الجاري ضمناً في عمادة كلية التربية ــــ تحويطة فرن الشباك.

◄ خرّج معهد القديس يوحنا الدمشقي اللاهوتي في جامعة البلمند اثنين وعشرين طالباً من حملة الإجازات والماستر في اللاهوت، في حفل أقيم في دير البلمند البطريركي في الجامعة.