21 آذار ـ 20 نيسان)◄ امور كثيرة تحدث في محيطك الأجتماعي ، حاول التركيز على حلّ جميع المشاكل بهدوء اعصاب ودع المقربين منك للمساهمة في ايجاد الحلول.

21 نيسان ـ 20 أيار)◄ سلام داخلي تنعم به طيلة النهار. يأتيك الفرج قريباً فلا تيأس فالدهر يوم لك ويوم عليك. رقم الحظ 6


21 أيار ـ 20 حزيران)◄ لا تخف ايها الجوزاء من المستقبل لأنه سيخبىء لك مفاجآة سارة. أمورك العاطفية ممتازة رغم الشوائب التي اعترتها في الأيام السابقة.


21 حزيران ـ 20 تموز)◄ انه يوم ملائم لكافة المشاريع ، انطلق الى العمل فالحركة بركة. تنهي نهارك بسهرة عامرة تكون فيها متألقاً ومحط اعجاب الجميع.


21 تموز ـ 21 آب)◄ لا تنظر الى الوراء بل الى الأفق البعيد لأن طموحك اللامحدود يغنيك عن التطلع الى الظروف الماضية. كن على قدر المسؤولية وانطلق نحو العمل.


22 آب ـ 22 أيلول)◄ لا تتكل على حدسك فهناك أمور ستحدث معك تجعلك متشائماً ناقماً على من حولك. اضبط اعصابك.


23 أيلول ـ 22 ت1)◄ عالج النواحي العاطفية في حياتك بنفسٍ طويل وانزع فكرة الشك من مخيلتك الى الأبد. لا تتردد من فرض الحلول في محيطك العملي. رقم الحظ 8


23 ت1 ـ 22 ت2)◄ نهار جميل تنعم فيه براحة البال. لا تتردد من الأقدام على كل خطوة تراها مناسبة لتحقيق أمانيك رقم الحظ 5


23 ت2 ـ 20 ك1)◄ تعيش هذه الفترة بهدوء رغم الأزمات السابقة التي مررت بها. حاول من جديد استعادة النشاط الفكري والجسدي بممارسة الرياضة.


21 ك1 ـ 19 ك2)◄ يأتيك الفرج قريباً. حاول المستحيل للتوفيق بين شخصين عزيزين على قلبك اختلفا على أمور تافهة وجدّد روح الصداقة بينهما.


20 ك2 ـ 18 شباط)◄ خفف من حساسيتك المفرطة تجاه الغير وحاول من جديد خلق ظروف مناسبة تساعدك على تطوير افكارك الغنية لخدمة هدف معين تسعى اليه.


19 شباط ـ 20 آذار)◄ تتمتع بصحة جيدة هذه الأيام وتشعر من جديد ان الظروف مهما تبدلت تبقيك على ما انت فيه من نشاط وطمأنينة.