«سقطت» من الطبقة العاشرةسقطت الخادمة الإثيوبية تيجوستي كباكي من الطبقة العاشرة من شرفة منزل مخدومها تيسير ر. في محلة الطيونة، فتوفّيت على الفور. وقد نُقلت الجثة إلى مستشفى الرسول الأعظم. ورجّحت التحقيقات الأوّلية أن تكون كباكي قد انتحرت.

وفاة فتاة بصعقة كهربائية
عُثر على سناء الرجا (مواليد 1995) جثة داخل خندق للمياه بالقرب من شركة ألفا غرين الزراعية في محلة تربل ــــ زحلة. وتبيّن نتيجة الكشف الطبي أن سبب الوفاة صعقة كهربائية، وبمراجعة المحامي العام الاستئنافي في البقاع أشار بتسليم الجثة إلى ذويها وإبقاء المحضر مفتوحاً لحين معرفة صاحب السلك الكهربائي.

طعن في المدينة الصناعية
حصل خلاف بين فريد خ. وبول ص. من جهة وعدد من العمال السوريين من جهة ثانية في محلة سد البوشرية ــــ المدينة الصناعية بسبب خلافات مادية، أصيب على أثرها بول المذكور بطعنة في رأسه، وفرّ الفاعلون إلى جهة مجهولة.

◄ غرق طفل في بركة مياه
أُحضر إلى مستشفى دار الأمل الجامعي الطفل أحمد عثمان (مواليد 2000) من التابعية السورية، وذلك على أثر غرقه في بركة مياه في بلدة عين السودا ــــ شمسطار.

إطلاق نار في مخيم عين الحلوة
أطلق علي العمايري (من التابعية الفلسطينية) النار في الهواء في مخيم عين الحلوة ــــ حي حطين، من سلاح حربي (كلاشنيكوف) إثر رمي أشخاص مجهولين الحجارة على منزله، من دون أن يصاب أحد بأذى.

توقيف مشتبه فيه بجريمة قتل
عثر أول من أمس على جثة المواطن جمال حسين حلاوي (مواليد 1958) مصابة بطلقين ناريين في الرأس والصدر من مسدس حربي في محلة الخراب ــــ صور. وبعد مرور ساعات قليلة على الجريمة ونتيجة المتابعة والتحريات المكثّفة، حُدّدت هوية المشتبه فيه الذي غادر المدينة بعد ارتكاب جريمته باتجاه الشمال، فاستُدرج إلى محلة «البص» ــــ صور وأوقف. وتبيّن أنه يُدعى حسين ط. (مواليد 1963)، وقد اعترف في التحقيق الأوّلي بارتكاب الجريمة على خلفية إشكال شخصي مع المجني عليه. وضُبط المسدس المستخدم في الجريمة في منزل المشتبه فيه في مدينة صور. ولا يزال التحقيق جارياً بإشراف القضاء المختص.

نشل حقيبة سيدة
نشل مجهول يستقل دراجة نارية حقيبة ميلينة شمابونيان (مواليد 1938)، قرب بنك عودة في محلة جسر الواطي، وفي داخلها مبلغ من المال وأوراق ثبوتية، فرّ بعدها إلى جهة مجهولة.