◄ في إطار برنامج أفكار 2 لدعم المجتمع المدني اللبناني، دعت وزارة الشؤون الإدارية إلى لقاء تحت عنوان “وضع ومكانة المتطوعين في البنى المؤسساتية للمنظمات غير الحكوميّة”. يعقد اللقاء بين الثالثة و السادسة من بعد ظهر الجمعة 25 تموز في مقر وزارة التنمية الإداريّة ـــــ ستاركو بحضور ممثل الاتحاد الأوروبي باتريك لوران.
◄ بهدف إدراج حقّ الجنسيّة للمرأة في البيان الوزاري، تقيم حملة “جنسيتي حقّ لي ولأسرتي” اعتصاماً أمام السرايا الحكومية، الساعة الثالثة بعد ظهر الغد.

◄ يستضيف المركز الثقافي الفرنسي دير القمر حفلة لجوقة سيّدة التلّة. الحفلة التي تقام مساء الجمعة القادم ستتضمن أغاني للأخوين الرحباني ومجموعة من الأغاني الفرنسيّة.

◄ دعماً لقضايا المرأة العراقية، ينظم صندوق الأمم المتحدة الإنمائي للمرأة (يونفيم) ورشة عمل بالتعاون مع مركز تطوير “بيت الخبرة العربي للتدريب والبحوث والدراسات” ولجنة المرأة والأسرة والطفولة في مجلس النواب العراقي في بيروت بين 24 و27 تمّوز (يوليو) الحالي في فندق الكراون بلازا. يشارك في الورشة برلمانيون وأعضاء مجالس المحافظات العراقية.

◄بعد الحملة الإعلانيّة الضخمة، تقدّم بيبسي مساء اليوم العرض الأول لفيلم بحر النجوم في سينما أمبير ـــــ سوفيل الأشرفيّة.