وفاة شقيقتين بحادث سيرأدى حادث سير وقع على طريق عام الهرمل ــ الشربين إلى وفاة الشقيقتين بتول وولاء نايف ناصر الدين. ونقلت الجثتان إلى بلدتهما القصر. كما أدى حادث سير آخر في المنطقة بين سيارة ودراجة نارية إلى إصابة 3 شبان بجروح، أحدهم في حال حرجة.

عامل هندي مشنوق
عثر على عامل هندي جثة داخل معمل أحجار خفان في بلدة الفوار. وقد رجّحت المعلومات أن العامل الهندي الملقب بكالا انتحر بشنق نفسه، ولا تزال الأسباب مجهولة.

«سقوط» خادمة
فارقت الخادمة الإثيوبية أغيرا يريغي هايلو الحياة متأثرة بجراح أصيبت بها من جراء سقوطها عن شرفة منزل مخدومتها خ.د. في الشياح. وقد نقلت جثتها إلى مستشفى بهمن.

إصابة مجند بطلقين ناريين
أصيب المجند في قوى الأمن الداخلي يوسف م. بطلقين ناريين من سلاح حربي في وركه الأيمن ورجله اليسرى في محلة ساحة السبيل في الهرمل، نُقل على أثرها إلى مستشفى العاصي في المنطقة، ولا تزال الأسباب مجهولة. يذكر أن المجند هو أحد عناصر سجن رأس بعلبك.

200 مليون ليرة حصيلة سلب
سلب مجهولون أول من أمس، بقوة السلاح، شاحنة محملة بالتبغ والتنباك على طريق بعلبك ـــــ رياق، وفروا إلى جهة مجهولة. وقد وُجِدَت الشاحنة لاحقاً مركونة بالقرب من مستشفى دار الأمل الجامعي في بعلبك، وهي فارغة من حمولتها التي قدرت بنحو 200 مليون ليرة لبنانية. وعلمت «الأخبار» من مصدر أمني أن مخابرات الجيش استجوبت أمس سائق الشاحنة ومرافِقَه مطوّلاً، فيما لم يحضر أصحاب الشاحنة إلى أي مركز أمني للإبلاغ عن عملية السلب.

طلب عفو خاص عن شعبان
تقدمت المحامية مي الخنساء، بوكالتها عن المحكوم يوسف شعبان، بطلب إصدار عفو خاص قُدّم إلى رئيس الجمهورية ميشال سليمان بواسطة وزير العدل إبراهيم نجار. وقد تضمن طلب العفو شرحاً مفصلاً لوقائع القضية والنقاط القانونية التي تثبت براءة شعبان. كما أُرفق الطلب بتقرير صادر عن مجلس حقوق الإنسان في الأمم المتحدة، يؤكد أن توقيف يوسف شعبان بعد ظهور الأدلة الجديدة هو مخالف للقانون ومخالف للعهد الدولي الخاص للحقوق المدنية والسياسية.

نشل كل 5 دقائق
ادعت أمام مخفر سن الفيل ثلاثة سيدات، كل منهن على حدة، أن شاباً يرتدي قميصاً لونه بيج وسروالاً لونه رمادي ويستقل دراجة نارية صغيرة الحجم، نشل حقيبة يد كل منهن. وقد تبيّن أن عمليات النشل الثلاثة حصلت ما بين الساعة 18:30 و18:45 من بعد ظهر أول من أمس، في شوارع مختلفة من منطقة سن الفيل.