هيرويين في البريد السريعضبط مكتب مكافحة المخدرات المركزي في الشرطة القضائية كمية من الهيرويين موضبة بطريقة مموّهة ضمن قطع سيارات مرسلة من لبنان إلى أوستراليا بالبريد السريع. فبعد تحليل الاتصالات الهاتفية للمشتبه فيهم، أوقف 7 من أفراد الشبكة بناءً على إشارة النيابة العامة التمييزية. كما عممت بلاغات بحث وتحرٍّ بحق خمسة من الفارين.

فتى يُحضر قنبلة إلى المخفر
عثر محمود الحولي (13 عاماً) على قنبلة يدوية من دون صاعق في بركة مياه قرب منزله في مشمش، فحملها وتوجه بها إلى مخفر البلدة، حيث كُلِّف خبير متفجرات الكشف عليها.

تعزيز مواقع سوريّة حدوديّة
توافرت معلومات لأجهزة أمنية لبنانية عن تعزيز السلطات السورية لمواقعها العسكرية الحدودية مع الشمال اللبناني، ابتداءً من بلدة الدبوسية شرقاً حتى بلدة العريضة غرباً، حيث سُجل انتشار استخبارات عسكرية ووحدات عسكرية خاصة. كذلك عزِّزَت مواقع عسكرية مقابلة للمنطقة الممتدة من وادي خالد شرقاً حتى بلدة الدبابية غرباً.

قنبلة يدويّة في الغبيري
عثر أحد المواطنين على قنبلة يدوية مرمية قرب محلات لبيع قطع السيارات في محلة الغبيري، فحضرت دورية من قوى الأمن الداخلي وعزلت المكان ريثما ينقل الخبير العسكري القنبلة إلى إحدى الثكن. وقد تبيّن من التحقيقات أن مجهولين رموها من محلة الطيونة.

قتيلة و4 جرحى في حادث سير
توفيت زينب قاسم، وجرح كلّ من محمد قاسم وعلا إسماعيل ومحمد المحنطو في حادث اصطدام بين سيارة أودي وبيك أب، أدى إلى انقلاب البيك أب إلى جانب الطريق الفاصلة بين قب الياس في البقاع الأوسط ومنطقة البقاع الغربي. وقد نقلت سيارات من الصليب الأحمر المصابين إلى مستشفيات المنطقة.

الخنساء تدّعي على سيسون
تقدمت المحامية مي الخنساء بشكوى ضد السفيرة الأميركية ميشيل سيسون، متخذة فيها صفة الادّعاء الشخصي في موضوع ارتكاب جرم الإرهاب وتمويله والنيل من هيبة الدولة والمس بالقانون الدولي وارتكاب جرائم الفتنة والتحقير وجرائم ضد الدستور اللبناني. وطلبت إحالة السفيرة سيسون أمام القضاء المختص لتحاكم، وإلزامها دفع مبلغ مليون يورو تعويضاً رمزياً، على أن يعود المبلغ إلى عوائل الأسرى المحررين والشهداء.

سلب شاحنة صخور
سلب 3 أشخاص مجهولين يستقلون سيارة رانج روفر، بقوة السلاح، سيارة بيك أب محملة بالصخر يقودها ماجد العماطوري على طريق عام بعلبك. واصطحب المسلّحون سائق الشاحنة معهم ثم تركوه ليفروا إلى جهة مجهولة.
(الأخبار)