خطف مواطن... والفدية كوكايين

أقدم مسلّحون منتصف ليل الأحد ــــ الاثنين الفائت على دخول مقهى هوليوود كافيه الكائن في محلة حوش الأمراء (مدينة زحلة)، بالقرب من سينما ستار غيت، وخطفوا شاباً يدعى ن. ي.، مستخدمين أسلحة رشاشة، وأدخلوه عنوة في سيارة رانج روفر وانطلقوا إلى جهة مجهولة، بعدما أطلقوا عدة عيارات نارية إرهاباً.
وذكر مصدر أمني لـ«الأخبار» أن المشتبه في تنفيذهم العملية هم أربعة أشخاص يوجد بينهم وبين المخطوف خلافات تتعلّق بتجارة المخدرات. وأضاف المصدر أن الخاطفين اتصلوا هاتفياً بذوي المخطوف وطالبوهم بتأمين مبلغ مئة ألف دولار أو أربعة كيلوغرامات من مادة الكوكايين لقاء الإفراج عنه، مهددين بتصفيته في حال عدم تحقيق مطالبهم.

توقيف مشتبه فيه بجريمة قتل


أوقفت دورية من مفرزة بعبدا القضائية، يوم أمس، بناءً على إشارة القضاء، الشاب و. ج. للاشتباه في قتله الشاب ربيع أبو ضرغم في بلدة البنيه (قضاء عاليه)، منتصف الأسبوع الفائت. وقد ضبطت القوى الأمنية سلاحاً في حوزة المشتبه فيه.

سلب سوريين بانتحال صفة أمنية

اتصل عمال سوريون بـ«الأخبار» للإفادة عن تعرّضهم للسلب المسلّح، ليل أول من أمس، على يد أشخاص ينتحلون صفة الجمارك بين طرابلس وشكا. وذكر عدد من هؤلاء أن المسلحين أوقفوهم بحجة التفتيش، ثم سلبوهم ما في حوزتهم من أموال قبل إطلاقهم. وأوضح المسلوبون أنهم لم يبلغوا القوى الأمنية اللبنانية بما جرى معهم خوفاً من تعرضهم لملاحقة الاستخبارات السورية عند عودتهم إلى بلادهم.
(الأخبار)