اختلفوا معه على قطعة أرض فأطلق عليهم النّار أمام المخفر
أطلق محمد ف. الملقب بـ«حميدو» النار على كل من محمد علي المغشوش ويوسف محمد المغشوش، أمام مخفر قوى الأمن الداخلي في بلدة سير ـــــ الضنية، وفر إلى جهة مجهولة، وذلك إثر نزاع بين الطرفين على ملكية قطعة أرض تقع في منطقة داريا. وقد أدى تفاقم النزاع بين الطرفين إلى تدخل فصيلة درك سير وجمع الطرفين في المخفر، تمهيداً لإجراء مصالحة بينهما وإنهاء الخلاف، ولكن لقاء المخفر لم ينه الخلاف على ما يبدو، ما دفع حميدو بعد خروجه وخصميه من المخفر إلى إطلاق النار عليهما من مسدسه، فأصيب الأول في قدمه، والآخر في فخذه، فنقلا إلى مستشفى الضنية الحكومي للمعالجة.

تضارب وطعن قرب الجامعة العربية


حصل بالقرب من كلية الهندسة ـــــ الجامعة العربية، إشكال تطور إلى تضارب بين كل من حميد د. من جهة وعبد الرحمن ع. من جهة أخرى، على خلفية استفزاز كلامي انتهى بطعن حميد المذكور لعبد الرحمن في ظهره قبل أن يفر إلى جهة مجهولة. وقد نقل المصاب إلى مستشفى المقاصد للمعالجة.


سلب بقوة السلاح في السان تريز


أقدم مجهول على دخول محل معد لبيع الأجهزة الخلوية بقوة السلاح في محلة الحدث ــــ سان تيريز، سلب بعدها العامل فيه مبلغاً من المال قبل أن يفر إلى جهة مجهولة. وقد ادّعى مالك المحل حسين ب. أمام فصيلة الحدث القائمة بالتحقيق لمعرفة ملابسات الحادث.

... ومحاولة سلب بانتحال صفة أمنية


حاول مجهول على متن دراجة نارية سلب محمد م.، بعدما ادعى صفة أمنية، ولدى تدخل والد محمد المذكور فر الجاني إلى جهة مجهولة تاركاً خلفه الدراجة النارية.
(الأخبار)