شتمها فصدمته
أثناء مرور سيدة تقود سيارة غولف في منطقة بشارة الخوري، وجه لها شاب يقود سيارة رباعية الدفع كلاماً نابياً، فما كان منها إلا أن لحقته بسيارتها وصدمت سيارته من الخلف.

القضاء الأعلى باشر درس التشكيلات القضائية

عقد مجلس القضاء الأعلى جلسة قبل ظهر أمس، باشر فيها درس التشكيلات القضائية، انطلاقاً من مرسوم توسيع ملاك القضاء. واستعرض المجلس المراكز التي يجب توسيعها في كل المناطق وعدد القضاة الذين يجب إلحاقهم بالمراكز القضائية. وسيتابع المجلس عقد جلساته لهذه الغاية.

توقيف مشتبه فيهما في سرقة أكثر من 50 سيارة

أوقفت دورية من قوى الأمن الداخلي في الجنوب شخصين اعترفا بسرقة السيارات وترويج العملات المزيفة. فبعد الاشتباه بمحاولتهما سرقة سيارة في النبطية، قبضت دورية أمنية على م. ق. (44 عاماً) وأ. ق. (50 عاماً). وخلال التحقيق معهما في مخفر الدوير، اعترفا بسرقة أكثر من 50 سيارة وبيعها إلى أشخاص في مخيم عين الحلوة ومنطقة طرابلس. وبناءً على إشارة القضاء، جرت مداهمة منزل الثاني في صيدا حيث عثر على كمية من المخدرات والعملات المزيفة. وقد اعترف الموقوفان بسرقة محال تجارية في منطقتي صيدا والنبطية ومنازل سكنية.

ريفي ناقش مع اتحاد السلة «الإشكالات في الملاعب»

استقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء أشرف ريفي في مكتبه ظهر أمس، رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة بيار كيخيا، على رأس وفد من الاتحاد، في زيارة شكر خلالها قوى الأمن على الترتيبات الأمنية التي وفرتها في الملاعب طيلة فترة إقامة المباريات. وأسف المجتمعون لـ«الإشكال الذي حصل خلال المباراة الأخيرة»، آملين «عدم تكرار ما حدث». وجرى خلال اللقاء، الذي حضره رئيس وحدة الخدمات الاجتماعية العميد سمير قهوجي ورئيس هيئة الأركان العميد جوزف الحجل، «البحث والتنسيق في أفضل السبل الكفيلة بعدم تكرار مثل هذه الإشكالات، لا سيما الإجراءات التي ستتخذ أثناء إقامة المباراة النهائية التي ستجرى في الأيام القليلة المقبلة»، داعين جمهور هذه اللعبة إلى «التحلي بالروح الرياضية والتشجيع الحضاري، وتجاوز النقاط التي يمكن أن تؤدي إلى عرقلة مثل هذه اللقاءات».