■ زار المنسق الجديد والممثل الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة يوهان فيربيكي كلاً من رئيس المجلس النيابي نبيه برّي، الرئيس المكلف تأليف الحكومة فؤاد السنيورة، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الياس المر.
■ استقبل الرئيس عمر كرامي في طرابلس وفداً من المنتدى القومي العربي، واللجان والروابط الشعبية، وشخصيات سياسية واقتصادية واجتماعية وشعبية، معزية بالذكرى الحادية والعشرين لاستشهاد الرئيس رشيد كرامي. كما قدم الرئيس كرامي تعازيه للنائب سمير الجسر بوفاة والدته.

■ تسلّم وزير الخارجية والمغتربين فوزي صلوخ من القائم بأعمال سفارة السودان بالإنابة الهادي صديق علي رسالة خطية من وزير الخارجية السوداني دينق إلور، تضمنت رغبة السودان الصادقة في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون مع لبنان وتطويرها.

■ التقى مفتي الجمهورية الشيخ محمد رشيد قباني في مكة المكرمة شيخ الأزهر الدكتور محمد سيد طنطاوي الذي طلب من قباني أن يكون عضواً في مجمع البحوث العلمية في مصر. كما التقى قبّاني الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبد الله بن المحسن التركي، ويترأس اليوم جلسة للمجلس الشرعي الإسلامي الأعلى في دار الفتوى.

■ استقبل دافيد عيسى، رئيس «الكتلة الشعبية» النائب الياس سكاف. وجرى خلال اللقاء، بحسب بيان وزعه مكتب عيسى، «عرض الأوضاع السياسية في البلاد، ولا سيما موضوع تأليف الحكومة العتيدة. وتطرق اللقاء إلى موضوع الانتخابات النيابية المقبلة، لا سيما في منطقة بيروت وزحلة».