حزب الله في استضافة علما الشعب
بعدما دأب مسؤول منطقة الجنوب في «حزب الله» الشيخ نبيل قاووق على شد أواصر التواصل مع قرى الشعب السنية من خلال تبادل الزيارات والتنسيق، تابع في موسم التحرير باتجاه جارتها علما الشعب التي زارها للمرة الأولى منذ وقت طويل. وقد استعدت البلدة رسمياً جيداً لاستقباله في مبنى المجلس البلدي، بحضور رئيسه جان غفري والأعضاء وراعي الأبرشية مارون غفري وممثلين عن التيار الوطني الحر وحزب الكتائب وفاعليات البلدة «المحبة والمنفتحة والمسالمة والمتآخية مع جيرانها في العسر واليسر»، بحسب مطانيوس رزق الله الذي تحدّث مرحباً باسمها، مشيداً «باستقامة المقاومة ومسلكية رجالها ومنهجية سلوكهم ومناقبيتهم الأخلاقية، ولا بد من التوجه بالشكر والامتنان لما قدمه الحزب بعد اعتداء تموز اللعين».

«الطائفية تعذيب»

دعا مركز الخيام لتأهيل ضحايا التعذيب إلى حضور المؤتمر الصحافي الذي يطلق فيه المركز حملة 26 حزيران يوم الأمم المتحدة لمساندة ضحايا التعذيب، تحت عنوان «الطائفية تعذيب»، عند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر اليوم في مقر نقابة الصحافة ـــ الروشة.

دورات تدريبية لـ«جهاد البناء» في الهرمل

نظمت جمعية «مؤسسة جهاد البناء» الإنمائية، بالتعاون مع الهيئات النسائية في «حزب الله»، في «مركز الجواد» للتنمية والإرشاد الزراعي في الهرمل، دورة في تصنيع المواد التموينية الغذائية المنزلية، استمرت لمدة أربعة أيام، وتخللتها دروس نظرية وعملية عن كيفية تصنيع المخللات والمربيات والعصائر وتجفيف الفواكه وغيرها، بإشراف المتخصصة بالتصنيع الغذائي المهندسة سوسن حمادة، ومشاركة عدد كبير من السيدات. وتهدف الدورة إلى تنمية قدرات المرأة ومساعدتها على تأمين فرص عمل.