قتيل وأربعة جرحى في حادث سير
أسفر اصطدام 4 سيارات على الطريق المتفرع من المسلك الشرقي من اوتوستراد مستيتا ــــ جبيل، إلى سقوط قتيل يدعى إيلي شهوان، وإصابة 4 آخرين بجروح ورضوض وكسور، نقلوا على أثرها إلى مستشفى سيدة مارتين في جبيل لتلقي العلاج.

رشق بلدية قليا بالبيض والبندورة

أقدم عدد من النسوة على رشق نائب رئيس بلدية قليا ــــ البقاع الغربي ومبنى البلدية بالبيض والبندورة، وذلك إثر خلافات سابقة بين أقارب لهن ونائب رئيس البلدية. وقد حضرت دورية من مخفر القرعون إلى المكان وعملت على معالجة الوضع.

ضرب منسق «المستقبل» في قب الياس

أثناء مرور منسق تيار المستقبل سامي الحايك في بلدة قب الياس، اعترضت طريقه سيارة نوع فان، وأقدم من بداخلها على شهر مسدس حربي في وجهه واعتدوا عليه بالضرب، الأمر الذي أدى إلى إصابته برضوض وجروح، نقل على أثرها إلى مستشفى البقاع للمعالجة.

الاشتباه بحقيبة قرب مكتب «الديموقراطي»

عثر على حقيبة يد صغيرة الحجم لون أسود وأحمر موضوعة «بشكل مشبوه» بجانب الرصيف مقابل مكتب الحزب الديموقراطي اللبناني في محلة الشياح ــــ طريق صيدا القديمة، وبنتيجة الكشف عليها تبين أن بداخلها إسفناجاً ملفوفاً بورق ولا تحوي أي مواد متفجرة.

... وجسم مشبوه في بحر الجية

عثر عناصر من الدفاع المدني على جسم مشبوه يعتقد أنه صاروخ، داخل مياه البحر على عمق 6 أمتار، في محلة الجية بالقرب من سنسول شركة الكهرباء.

أنيرغا ورمانات يدوية ولغم أرضي في كيس

عثرت دورية من الجيش اللبناني بجانب الطريق العام في محلة دده ــــ دير مار يعقوب، على ثلاث قذائف أنيرغا ولغم أرضي غير مجهز وعدد من الرمانات اليدوية داخل كيس لونه أبيض، جميعها صالحة للاستعمال. وقد حضر الخبير العسكري وعمل على رفعها.

توضيح حول تحقيق «تجارة الجنس»

تعقيباً على التحقيق الذي نشرته «الأخبار» في عددها الصادر بتاريخ 14/6/2008، والذي يحمل عنوان: «تجارة الجنس: فتيات قاصرات «للبيع» بين صبرا وخلدة»، تلفت «الأخبار» إلى أن الأشخاص الذين أتت على ذكرهم ليسوا من التابعية الفلسطينية، وتشير إلى أن «المخيّم» المذكور يضم جنسيات مختلفة ولا يقتصر على الفلسطينيين فقط.
(الأخبار)