■ تسلّم الرئيس ميشال سليمان رسالتين من نظيريه الكازاخستاني نور سلطان نزار باييف والأوكراني فيكتور يوشينكو، نقلهما إليه سفيرا البلدين في بيروت، وتتعلقان بالعلاقات بين لبنان وكلّّّ من كازاخستان وأوكرانيا.
■ تعقد لجنة الإدارة والعدل جلسة قبل ظهر الاثنين المقبل، برئاسة النائب روبير غانم، لدرس اقتراح قانون الانتخابات. فيما تبحث لجنة الاقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط الشؤون الاقتصادية الراهنة، في جلسة تعقدها يوم الثلاثاء، برئاسة النائب نبيل دو فريج.

■ استقبل النائب سعد الحريري، بعد ظهر أمس، السفير الفرنسي أندريه باران. وعرض معه التطورات.

■ في إطار الإعداد للقمة الروحية في قصر بعبدا، زار وفد من لجنة الحوار المسيحي ــــ الإسلامي متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الأرثوذكس إلياس عودة.

■ انتخب المجلس الأعلى في الحزب السوري القومي الإجتماعي، في جلسة عقدها أمس في حضور جميع أعضائه، النائب أسعد حردان، رئيساً للحزب بالإجماع. وستجري عملية تسليم الرئاسة وتسلّمها بين حردان وعلي قانصو، خلال 15 يوماً. وكان المجلس قد انتخب في وقت سابق محمود عبد الخالق رئيساً له، وعبد الله وهاب ناموساً.

■ أحيت سفارة الأورغواي ذكرى مرور 244 عاماً على ولادة محرر الأورغواي خوسي ارتيغاس، في احتفال أقامته في باحة بلدية جونية، في حضور ممثّلين للرؤساء ميشال سليمان ونبيه بري وفؤاد السنيورة، وحشد من الشخصيات.