■ عرض رئيس الحكومة فؤاد السنيورة التطورات الراهنة مع وفد من جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في بيروت برئاسة رئيس الجمعية أمين محمد الداعوق بحضور وزير التربية خالد قباني والأمين العام لمجلس الوزراء الدكتور سهيل بوجي.
■ استقبل رئيس كتلة «المستقبل» النيابية النائب سعد الحريري في قريطم، القائم بأعمال السفارة الفرنسية أندريه باران، وتناول البحث التطورات على الساحة اللبنانية.

■ التطورات السياسية كانت محور لقاء بين الرئيس سليم الحص ووفد من قيادة «المؤتمر الشعبي» برئاسة المهندس سمير الطرابلسي الذي
سجل تحفظاً على أسماء لجنة الحوار لأنها، كما قال، «لا تضم ممثلين عن كل التيارات السياسية الفاعلة في البلاد وتتجاهل رؤساء الوزراء السابقين والتيار الوطني العروبي المستقل».

■ بحث وزير الثقافة الدكتور طارق متري في مكتبه في السرايا الحكومية العلاقات الثنائية مع كل من السفير السويسري فرنسوا باراس وسفيرة النروج اوديلز نورهايم.

■ عرض وزير المهجرين نعمة طعمة الأوضاع مع سفيرة بريطانيا في لبنان فرنسيس ماري غاي. وأكد طعمة «أهمية التوصل إلى اتفاق بين جميع الأطراف في لبنان، والإسراع في انتخاب رئيس للجمهورية، والعمل على تعزيز مسيرة السلم الأهلي».

■ التقى ممثل الأقباط في اتحاد الرابطات المسيحية اللبنانية إدمون بطرس الأمين القطري لحزب البعث العربي الاشتراكي الوزير السابق فايز شكر في مكتبه وبحث الجانبان في الشؤون السياسية.