انتخب الطالب في السنة الرابعة طب في الجامعة الأميركية في بيروت ملحم بو علوان، رئيساً للاتحاد الدولي لجمعيات طلاب الطب. ومن المفترض أن يستلم بو علوان منصبه في تشرين الأول المقبل، على أن يقضي سنة كاملة في جنيف. ورأى بو علوان أنّ انتخابه جاء نتيجة العمل الجاد لطلاب الطب اللبنانيين. وأكّد أنه سيستعمل شبكة المعارف التي سيبنيها لدعم قضايا الصحة العامة في لبنان. من جهة ثانية، تحتفل الجامعة باليوم العالمي للتنوّع البيولوجي من خلال مجموعة من النشاطات بتنظيم مبادرة «إبصار» غداً الخميس، في الملعب البيضاوي في حرم الجامعة.
تفتتح كلية الهندسة في جامعة البلمند في الفصل الأول من العام الدراسي المقبل، اختصاصاً جديداً هو الهندسة الكيميائية. وتهدف الجامعة من وراء هذه الخطوة إلى منح الطلاب المعرفة الكافية في المجالات التقنية لحل المشكلات في الهندسة الكيميائية. وترى إدارة الجامعة أنه رغم أهمية الهندسة الكيميائية على الصناعات الناشئة في لبنان، إلا أن انتشارها قليل كاختصاص جامعي، من هنا أهمية استحداث هذا القسم. وستمنح الجامعة شهادتي الإجازة في العلوم ومدتها ثلاث سنوات، وماستر مدته سنتان يتضمن برامج تدريب في الاختصاصات الرئيسية وهي هندسة البترول، الهندسة الكيميائية العامة وهندسة المعالجة الغذائية.

زار وفد من الجامعة الأنطونية جامعات عدة في كندا بهدف ترسيخ التعاون على مستوى الأبحاث والدبلومات المشتركة وتعزيز تبادل الخبرات والأساتذة والطلاب. وعقد الوفد عدداً من الاتفاقات، وسعى إلى تأمين التسهيلات لطلاب الجامعة الأنطونية في الخارج.

أقام النادي الصحي البيئي في مدرسة كوسبا الرسمية للبنات ـــ الكورة، معرض أشغال يدوية بعنوان «إعادة التصنيع بهدف الحفاظ على البيئة»، برعاية الجمعية المسيحية الأرثوذكسية الدولية ـــ فرع البلمند، شارك فيه تلامذة النادي من صفوف الخامس والسادس والسابع.