■ عرض مفتي الجمهورية الشيخ محمد رشيد قباني المستجدات، مع الوزير السابق عمر مسقاوي، الذي أمل «أن ينعم لبنان بالاستقرار والحوار المجدي الذي لا يقوم على أفكار مسبقة، بل تراعى فيه مصلحة البلاد واستقرارها الذي هو خير للجميع، لأن مستقبل البلاد لا يتقرر مصيره بالقوة».
■ واصل وزير الخارجية والمغتربين المستقيل فوزي صلوخ، استدعاء السفراء المعتمدين في لبنان، لحث بلادهم على دعم إعادة ترشيح السفير اللبناني جوزف عقل لولاية ثانية لرئاسة المحكمة الدولية لقانون البحار، والتقى لهذه الغاية سفير الباراغواي أليخاندرو حامد فرانكو.

■ استقبل شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن، في مقر مشيخة العقل في عبيه، المفتي السيد على الأمين، يرافقه رئيس محكمة جبيل القاضي الشرعي الشيخ معروف رحال والشيخ حسن الأمين.

■ التقى المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء أشرف ريفي، في مكتبه في ثكنة المقر العام، سفير سويسرا فرانسوا باراس، بحضور رئيس هيئة الأركان العميد جوزف الحجل، رئيس شعبة الخدمة والعمليات العميد سامي نبهان ورئيس شعبة الاتصال الدولي العقيد فادي الهاشم.

■ زار سفير الاتحاد الأوروبي باتريك لوران، أمس، قائد الجيش العماد ميشال سليمان، في مكتبه في اليرزة، ويزور اليوم الرئيس سليم الحص الذي يلتقي أيضاً وفداً من تجمع العلماء المسلمين.

■ يلتقي نائب رئيس المجلس الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان، غداً في مقر المجلس، المطران كيغام خاتشريان.