■ تلقّى رئيس مجلس النواب نبيه بري، برقية من أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، شكره فيها على تعزيته بوفاة الأمير السابق سعد العبدالله السالم الصباح.
■ آخر التطوّرات اللبنانية والإقليمية، كانت محور لقاء بين الرئيس حسين الحسيني وسفيرة بريطانيا فرنسيس ماري غاي التي زارته أمس.

■ عرض الرئيس نجيب ميقاتي، الأوضاع العامة ونتائج مؤتمر الحوار الوطني في الدوحة، مع كل من: القائم بالأعمال اليوناني بانوس كالوجيروبولوس، رئيس حركة التغيير إيلي محفوض، عضو المجلس الإسلامي الشرعي الأعلى الشيخ بلال شعبان. كما بحث شؤوناً تهمّ مدينة طرابلس مع وفد من بلديتها برئاسة رشيد جمالي. وأبرق إلى ملك الأردن عبد الله الثاني ورئيس الوزراء نادر الذهبي، مهنئاً بعيد الاستقلال الأردني.

■ زار سفير كوبا داريو دي أوراترينتي، وزير العمل المستقيل طراد حمادة، مهنئاً باتفاق الدوحة، وأمل تحرّر ما بقي من أراض لبنانية محتلة والأسرى في السجون الإسرائيلية. كما شدّد على «أهمية إعادة العلاقات اللبنانية ـ السورية إلى ما كانت عليه في السابق، لما فيه مصلحة
للبلدين».

■ التقى وزير الثقافة طارق متري، سفير روسيا سيرغي بوكين، وعرض معه التطورات.

■ أرجأ التيار الوطني الحر، اللقاء الشعبي مع رئيس تكتل التغيير والإصلاح النائب العماد ميشال عون الذي كان مقرراً غداً السبت، إلى موعد لاحق يعلن في حينه، وذلك «للانشغال بالتحضير لانتخاب رئيس الجمهورية»، بحسب بيان للتيار.