أم ترمي وليدها ثم تستعيده
عثرت دورية من مخفر جبيل على رضيع حديث الولادة على الطريق البحرية لبلدة البربارة.
وبعدما باشر المخفر التحقيق بالقضية، حضرت إلى المخفر شابة في الخامسة والعشرين من عمرها، وقالت إنها والدة الطفل الرضيع، وإنها رمته بعيد ولادته لأنها حملت به سفاحاً. وطلبت الشابة استعادة الطفل، متعهدة الحفاظ عليه.
وبمراجعة القضاء، أشار بتسليم الطفل إلى والدته بعد أخذ تعهد منها بالمحافظة عليه.

سرقة سكة قطار في البقاع

أوقفت دورية من فصيلة رأس بعلبك سائق جرّار زراعي قرب بلدة عرسال أثناء سحبه مقطورة محملة بكمية من الحديد العائد لسكة القطار، يبلغ وزنها نحو 30 طن.
وبالتحقيق مع سائق الجرار، ادعى أنه يعمل لمصلحة ح. م. واعترف بأنه قام مع زميل له بالعمل لمصلحة الشخص المذكور بسلب سيارة يوم 21/5/2008 من بلدة اللبوة، وأنهما أوقفاها في سهل حربتا، محدّداً المكان بدقة. وقد تمكّنت القوى الأمنية من العثور على السيارة في المكان الذي حدّده الموقوف واستكملت تحقيقها بإشراف القضاء.

مسافر إلى دبي يحمل مسدّساً

في مطار رفيق الحريري الدولي، وخلال تفتيش الشاب م. ق. (مواليد 1979) الذي كان متوجهاً إلى دبي، عثر في حوزته على مسدس من نوع بريتا من عيار 7.65 ملم مع ممشط يحوي 8 طلقات صالحة للاستخدام. فأوقف المسافر وسلّم إلى فصيلة الضابطة الإدارية والعدلية التي باشرت التحقيق معه بإشراف القضاء.

سرقة 9 سيارات بينها 4 هوندا في أقل من 24 ساعة

خلال الفترة الممتدة من الساعة الثامنة من صباح أول من أمس وحتى الدقائق الأولى من فجر يوم أمس، تلقّت قوى الأمن الداخلي شكاوى عن سرقة 9 سيارات في مناطق مختلفة على الأراضي اللبنانية. بدأ يوم السرقة من منطقة النهر، شارع البطريرك عريضة، حيث كان الموعد مع سيارة هوندا صنع 1990.
بعدها، أبلغت القوى الأمنية عن سرقة سيارتين، واحدة في برج البراجنة، من نوع هوندا أيضاً، والثانية لاند كروزر في ذوق مصبح.
لم يتأخر الوقت لإبلاغ القوى الأمنية عن سرقة سيارة هوندا أخرى في الزاهرية ــ طرابلس.
بعدها بدقائق، جرى الإبلاغ عن سرقة سارة تويوتا في مرج حاروف ــ النبطية، وهي المحافظة التي يُسَجّل فيها أدنى عدد من السيارات المسروقة مقارنة بباقي المحافظات.
بعد نحو نصف ساعة، أعلمت القوى الأمنية بسرقة سيارة رانج روفر من منطقة الجعيتاري، ومن السيوفي، سُرِقَت سيارة هوندا أيضاً، لتعود التويوتا كماركة مسروقة في أنصارية ــ الجنوب. وفجر أمس، اختتمت السرقات بسيارة شفروليه في بشامون.
(الأخبار)