■ تلقّى رئيس الجمهورية ميشال سليمان اتصالاً هاتفياً من الأمين العام لـ«حزب الله» السيد حسن نصر الله، هنّأه بانتخابه رئيساً للجمهورية، متمنياً له التوفيق في مهمته الوطنية. وقد ردّ الرئيس سليمان، شاكراً للسيد نصر الله تهنئته.كذلك تلقى الرئيس سليمان المزيد من برقيات التهنئة، لمناسبة انتخابه، من عدد من قادة الدول العربية والأجنبية وشخصيات سياسية وروحيّة.
بدوره، تلقى رئيس المجلس النيابي نبيه بري برقيات واتصالات تهنئة بعيد التحرير واتفاق الدوحة وانتخاب العماد سليمان.

■ استقبل رئيس «اللقاء الديموقراطي» النائب وليد جنبلاط الموفد الرئاسي السويسري ديديه بفرتر وتداول معه الأوضاع في لبنان والمنطقة. كما التقى السفيرين المصري أحمد البديوي والروسي سيرغي بوكين.

■ عرض مفتي الجمهورية الشيخ محمد رشيد قباني مع نائب الشرف في البرلمان الفرنسي جان ماري داييه ورئيس منظمة لبنان للأمم المتحدة سمير الضاهر التطورات على الساحة اللبنانية والإقليمية والدولية.

■ غادر مدير الشوؤن السياسية والقنصلية في وزارة الخارجية والمغتربين، السفير وليم حبيب، بيروت إلى اليونان، لترؤس الوفد اللبناني في المؤتمر الوزاري الأورو ـــ متوسطي، حول الحوار بين الثقافات والسياسات الثقافية، وذلك بعدما قرر وزير الثقافة طارق متري العدول عن ترؤس الوفد بسبب استقالة الحكومة.

■ أبرق النائب مصطفى علي حسين إلى أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، شاكراً جهوده لحل الأزمة اللبنانية.