احتراق سيارتين في الكولااندلعت النيران، فجر أمس، بسيارة محمد م. المتوقفة مقابل مبنى الضمان الاجتماعي في الكولا، قرب نادي الصفاء. كما أتت النيران على الجزء الجانبي من سيارة عبد المنعم م. التي كانت متوقفة إلى جانب سيارة محمد المذكور. وقد حضرت القوى الأمنية وفريق من الدفاع المدني لإخماد الحريق، ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة الملابسات. تجدر الإشارة إلى أن المنطقة شهدت توترات أمنية منذ أيام.

ترحيل 67 موقوفاً سودانياً من السجون
أكد سفير السودان في لبنان، جمال محمد إبراهيم، أنه جرى ترحيل 67 سجيناً سودانياً دخلوا إلى لبنان خلسة، وأمضوا مدة الأحكام الصادرة بحقهم. وشكر السفير الحكومة والبعثة الأمنية اللبنانية التي رافقت المرحّلين إلى الخرطوم. وتجدر الإشارة إلى أن الحكومة كانت قد وعدت بترحيل 247 موقوفاً سودانياً، وذلك خلال اللقاء الذي أجراه إبراهيم مع وزير الداخلية والبلديات حسن السبع الذي أبلغه فيه الأخير قرار مجلس الوزراء بتحمّل الحكومة تكلفة ترحيل عدد من الموقوفين السودانيين.

ضبط 43 كلغ هيرويين و197 كلغ حشيشة
أوقفت القوى الأمنية، أمس، عند حاجز ضهر البيدر، خمسة أشخاص للاشتباه فيهم بتعاطي المخدرات والاتجار بها. وأوقف كلٌّ من م. ع.، إ. خ.، م. ش.، م. ع. و م. خ. بعد أن ضبط بحوزتهم حوالى 43 كيلوغراماً هيرويين و197 كيلوغراماً من حشيشة الكيف، بالإضافة إلى كميات أخرى معدّة للاستعمال الشخصي.

إطلاق نار بالقرب من منزل الوزير الساحلي
مرّت سيارة من نوع رينو 12 بالقرب من منزل وزير الزراعة المستقيل طلال الساحلي في بطشاي، وبداخلها 3 أشخاص، وبعد تجاوزها بناية الوزير بحوالى خمسة أمتار، أطلق أحد ركابها النار في الهواء من مسدس حربي ولاذوا بالفرار.

نشل حقيبة بداخلها 18 مليون ليرة
نشل مجهول حقيبة المدعوّة سهيلة موسى، أثناء مرورها داخل سوق النبطية، وفيها 18 مليون ليرة لبنانية.

ردّ الدفوع الشكلية في دعوى رزق بحقّ «الأخبار»
ردّت محكمة المطبوعات في بيروت، برئاسة القاضي وليد العاكوم، الدفوع الشكلية التي تقدّم بها وكيل «الأخبار» في دعوى وزير العدل شارل رزق ضدها، ودعت المدّعى عليهم إلى جلسة تعقد في 12 حزيران المقبل.
(الأخبار، وطنية)