احتفال تأبيني لمغنية في كفرصير
أقامت بلدية كفرصير احتفالاً تأبينياً للشهيد عماد مغنية في النادي الحسيني للبلدة، بمشاركة الجمعيات والأندية والفاعليات وقيادات من حزب الله وحركة أمل ورئيس البلدية وحيد سبيتي والمخاتير. وألقى سبيتي كلمة تحدث فيها عن مزايا الشهيد مغنية، كما تحدث رئيس الرابطة الخيرية لبلدة كفرصير جعفر محمد سبيتي، وبعد قراءة السيرة الحسينية، تقبل رئيس البلدية والمخاتير والفاعليات التعازي باستشهاد مغنية.

وأربعون الشاعر محمد المسمار في الهرمل

أقام الحزب السوري القومي الاجتماعي احتفالاً تكريمياً للشاعر الراحل محمد علي المسمار لمناسبة مرور أربعين يوماً على وفاته، في قاعة المودة في الهرمل، في حضور الوزيرين المستقيلين طراد حمادة وطلال الساحلي، وعضو المجلس الأعلى في الحزب السوري القومي الاجتماعي الدكتور ربيع الدبس، ورئيس بلدية الهرمل مصطفى طه ومنفذ الهرمل الدكتور غسان عواد وحشد من المثقفين وعشّاق الشعر.

«القومي» أحيا ذكرى سعادة في عاليه والكورة

احتفل الحزب السوري القومي الاجتماعي بذكرى مولد مؤسسه أنطون سعادة في الأول من آذار. وللمناسبة أقام سلسلة احتفالات في بلدات: بترومين، كفرقاهل، بشامون، بيصور، سرحمول، العزونية، كفرمتى، مجدلبعنا، والمشرفة. ورافقت الاحتفالات إضاءة شموع على أسطح المنازل وجوانب الطرقات وإنارة رؤوس التلال. وقد شدد الخطباء على «فرادة زعامة سعادة الذي وقف نفسه على أمته عاملاً لمصلحتها».